أخبار عدن

عاجل : توجيهات من رئاسة الوزراء لضبط الأمن في عدن

الأربعاء 16 مايو 2018 08:45 مساءً عدن (( عدن الغد )) خاص :


 

استناداً إلى توجيهات فخامة رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر يوجه بسرعة دمج الوحدات الأمنية تحت مظلة وزارة الداخلية ومنع حمل السلاح في جميع احياء ومديريات العاصمة المؤقتة عدن.

رئيس الوزراء يوجه بسرعة تفعيل عمل غرفة العمليات المشتركة التي وجه فخامة رئيس الجمهورية بإنشائها وذلك لسهولة تبادل المعلومة ومنع الجريمة قبل حدوثها.

رئيس الوزراء يوجه وزارة الداخلية بتسير دوريات أمنية على مدار الساعة في كافة مديريات العاصمة المؤقتة عدن لضبط الأمن فيها


تعليقات القراء
318814
مؤامرات يقودها حزب الإصلاح | طه الحامد
الأربعاء 16 مايو 2018
ينبغي التنبه بأن هذا الحزب الإرهابي يعمل وفق استغلال الشرعيه لتحقيق أجندته السياسية

318814
روح دور بقره تلحسك أيها اللص ! | ابن عدن
الأربعاء 16 مايو 2018
وعلى هذه الأجهزه سرعه القبض عليك انت اولا بتهمه الفساد ونشر الفوضى والفتن داخل المحافظات الجنوبيه وكذلك بتهمه التسبب بقتل اكثر من ١٠٠ من عناصر الشرطه والأمن إبان احداث يناير ! عاد الناس ما نست يا بن عهر والأيتام والأرامل يريدوا القصاص منك .

318814
واخيرا .. ن دغر الفار من الأعصار يصدر القرار ههههه !!!. | عبدالوكيل الحقاني
الأربعاء 16 مايو 2018
هذا الرجل الفاسد لوفيه ذرة اخلاص لوطنه ولمواطنيه لماهرب من البلاد وهو يعلم بان البلاد مقبله على كارثة العواصف والامطار الغزيرة .. في كل بلدان العالم يعودوا الوزراء من الخارج عند سماعهم بحصول ابسط كارثة طليعية.. عندنا بن دغر يغادر عدن فور سماعه بكارثة قادمة لاسمح الله على عدن !! .. وصدق من قال بانه يخاف من ( البرق ) هههه .. واليوم ياتينا بقرارات يدعي فيها بانه حريص على عدن هههه . يابن دغر ان كنت حريص علينا بصدق فارجع وعيش معنا لحظة الاعصار ايها الجبان .. #


شاركنا بتعليقك