أخبار المحافظات

بترومسيلة تعيد استمرار وتدفق مياه الشرب من حقل جعيبورة بوادي عدم بحضرموت

الأربعاء 16 مايو 2018 11:25 مساءً حضرموت ((عدن الغد)) خاص :


لاقت عملية إعادة تدفق مياه الشرب من حقل جعيبورة بمنطقة الكتنة بوادي عدم من قبل شركة المسيلة لاستكشاف وإنتاج البترول " بترومسيلة " ارتياحا كبيرا لدى الأهالي حيث زودت الشركة الحقل بمضخة غاطسة مع المراوح المحركة.

وجاء تدخل الشركة لضمان تدفق المياه الصالحة للشرب من المشروع الذي يستفيد منها قرابة 7 آلاف نسمة في قرى [جعيبورة والكتنة والنقح والمفتلقة والشعبين والمخاطم والخمرانية سديّم ]  .

وقد أنجزت الشركة أعمال توريد وتركيب المضخة بشكل عاجل تلبية لمناشدة الأهالي المطالبين باستمرار تدفق المياه النقية الصالحة للشرب خصوصا مع حلول شهر رمضان المبارك .

وشكر الشيخ علي سالم بلجبلي عضو المجلس المحلي بساه مبادرات شركة بترومسيلة ممثلة بالمدير العام التنفيذي الأستاذ محمد أحمد بن سميط  لخدمة السكان المحليين في مناطق الامتياز  وحل الإشكاليات في المشاريع التي تخدم أبناء المنطقة  .

وتواصل شركة بترومسيلة تقديم الدعم للمشاريع ذات الارتباط المباشر بحياة السكان المحليين في المناطق المجاورة لعملياتها النفطية بمحافظة حضرموت في إطار التزامها بتنفيذ برامج التنمية الاجتماعية، حيث دعمت الشركة عدد من مشاريع المياه في المناطق المجاورة.



شاركنا بتعليقك