أخبار وتقارير

الحكومة اليمنية توجه بمنع حمل السلاح في عدن

الخميس 17 مايو 2018 02:57 مساءً عدن ((عدن الغد)) خاص:


أصدرت الحكومة اليمنية قراراً بمنع حمل السلاح في العاصمة المؤقتة عدن، جنوب البلاد.

وأوضح رئيس الحكومة اليمني أحمد بن دغر في مذكرة عاجلة وجهها لوزير الداخلية، وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية، أن حكومته تتجه نحو دمج وتوحيد عمل الأجهزة الأمنية وتفعيل غرفة العمليات المشتركة لتسهيل تبادل المعلومة بين كافة الأجهزة الأمنية ومنع الجريمة قبل وقوعها، مشيرا إلى أن حكومته ستتخذ إجراءات حاسمة لضبط الأمن في عدن والمحافظات القريبة منها، لضمان أمن وسلامة واستقرار المواطنين.


تعليقات القراء
318875
وهل هذا فقط على المواطنيين العاديين.. او المجالس والحركات والمقاومات . | بن مجاهد
الخميس 17 مايو 2018
منع حمل السلاح لايعني فقط ان المواطن يتم القبض عليه عندما يمشي في الشارع جامل سلاحه.. هناك من يخفي سلاحه ..وهناك من يمتلك السلاح والاسلحة الثقيلة .. وهل سيبدأ كل المنازل والمواقع الذي يشك في وجود السلاح فيه... في يناير راينا معا والعالم بأجمع ان هناك من الجماعات الذي هجمت على الحكومة بالمدافع والدبابا ت .. وهل هذه الجماعة سوف تسلم السلاح او ستظل مثل الحوثيين..

318875
حكومة الشرعية الفاسدة تحاول أن تتجمّل بمساحيق النظام والقانون | سعيد الحضرمي
الخميس 17 مايو 2018
نعم، حكومة الشرعية الفاسدة تحاول أن تتجمّل بمساحيق النظام والقانون.. والنظام والقانون قد ذهب منذ أن تم إحتلال الجنوب عام 1994م، ومجئ نظام عفاش القبلي الفاسد. ولا يزال رجال عفاش يحكمون، وهم (هادي وعلي محسن وبن دغر)، ومادام هؤلاء يحكمون، فلن يكون هناك نظام وقانون أبداً..ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.


شاركنا بتعليقك