رياضة

الحماية الرئاسية تقصي شباب المعلا ويتأهل للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر

الخميس 17 مايو 2018 10:30 مساءً عدن((عدن الغد)) خاص :


ظفر فريق الحماية الرئاسية ببطاقة التأهل إلى الدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية للفرق الشعبية بكريتر بعد تحقيقه لفوز ثمين على فريق شباب المعلا بركلات الترجيح بعد مباراة مثيرة انتهت بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة في اللقاء الذي جمع الفريقان عصر اليوم على ملعب الهوكي بكريتر ضمن منافسات الدور الأول من البطولة التي تقام برعاية مشتركة من قيادة اللواء أول حماية رئاسية ووزارة الشباب والرياضة بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة من مديريات العاصمة عدن تلعب بطريقة خروج المغلوب من دور واحد وتستمر حتى الثامن من شهر رمضان المبارك.

بحضور قائد  الحماية الرئاسية العميد سند الرهوة وبعد القيادات وجمهور غفير تمكن فريق الحماية الرئاسية من قلب الطاولة والعودة للمباراة في الأجزاء الأخيرة من أوقات اللقاء بعد أن كان متخلفا بالنتيجة وبثلاثة اهداف دون مقابل لمصلحة فريق شباب المعلا الذي استطاع من التقدم بثلاثة أهداف سجلها لاعبوه خلدون عبدالرحمن ( هدفين ) ، عبدالسلام الشعيبي هدف ، بعد أن قدم فريق شباب المعلا مباراة كانت طيبة في الأداء طيلة شوطي اللقاء  .

فريق الحماية الرئاسية المدجج بالنجوم تمكن بخبرة لاعبوه من العودة في الأجزاء الأخيرة من أوقات اللقاء بتسجيل ثلاثة اهداف واللحاق بنتجة اللقاء المثير جأت عبر البديلين الدولي زاهر فريد ( هدفين ) ، وسيف نجيب هدف ، يمدد به وقت المباراة إلى ركلات الحسم الترجيحية التي ابتسمت في الأخير لفريق الحماية الرئاسية والتأهل للدور المقبل من البطولة فيما ودع شباب المعلا البطولة من أدوارها الأولى .

أدار اللقاء الحكم رأفت نورجي  .

نال جائزة أحسن لاعب في المباراة الدولي زاهر فريد من فريق الحماية الرئاسية  ( عشرة ألف ريال ) والمقدمة من وكالة باجمال للخدمات العامة لصاحبها عبدالفتاح باجمال سلمها الكابتن ايمن عقلان مدير مدرسة صيرة لكرة القدم  بكريتر .

 المباراة الأولى في شهر رمضان المبارك حظيت بمتابعة واهتمام جماهيري كبير من عشاق اللعبة وهو ما أعطى لأجواء اللقاء رونق جميل نتمنى ان يستمر حضور الجمهور حتى نهاية البطولة .

يلعب الجمعة الثاني من رمضان فريقا الشهيد ياسين وحافة القاضي ضمن منافسات الدور الأول من البطولة التي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

* من علاء عياش



شاركنا بتعليقك