أخبار وتقارير

السفير السعودي آل جابر يزف بشرى سارة من داخل سقطرى

الجمعة 25 مايو 2018 12:50 صباحاً سقطرى (عدن الغد) خاص:


زف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد آل جابر بشرى سارة من داخل جزيرة سقطرى اليمنية والتي تشهد حالياً إعصار ماكونو، ناقلاً أخباراً سارة عن الجزيرة .

وقال المدير التنفيذي والمشرف على برنامج اعادة اعمار اليمن آ جابر في تغريدة له :"فريق برنامج اعادة اعمار اليمن وبمشاركة سلاح المهندسين والدفاع المدني في قوة الواجب المشتركة السعودية وبالتعاون مع السلطات المحلية في سقطرى ينجحون الليلة في اعادة فتح الطريق الرابط بين مدينة حديبو الميناء، وعبرته اول سيارة قبل قليل .

وتشهد جزيرة سقطرى عاصفة وفيضانات ماكونو والتي قطعت جزيرة سقطرى عن تلقي المساعدات من خارجها بعد تعثر الوصول إليها جراء التغير المناخي الذي وقف عائقاً أمام تقديم المساعدة لها .

وتمكنت اليوم فريق برنامج اعادة اعمار اليمن وبمشاركة سلاح المهندسين والدفاع المدني في قوة الواجب المشتركة السعودية وبالتعاون مع السلطات المحلية في سقطرى في فتح طريق رابط إلى حديبو الميناء ومرور أول سيارة .


تعليقات القراء
319920
هل ممثل الحاكم هذا أعاد بناء ما دمرته الحرب | جنوبي
الجمعة 25 مايو 2018
هل ممثل الحاكم هذا أعاد بناء ما دمرته الحرب و لماذا هم مصرين على تواجدهم و منعهم فتح المجال الجوي لطائرات العالم في مطارات الجنوب و الموانئ لماذا لا يتركوا الجنوب و شأنه يدير نفسه و بمقاومته الجنوبية إذا هم جادين بمساعدة الجنوب اعطوا السلاح للجنوب و مقاومته و اتركوهم سيعود الجنوب أمنه و بناؤه و إلى متى ما يسمى الحكومة محبوسة في فنادقهم افتحوا المطارات و الموانئ ليعيش الشعب إن أنتم مؤمنين و أن الأيام متداولة بين الناس

319920
الجنوب الحر قادم والهويه تستحق | ناصح
الجمعة 25 مايو 2018
من داخل جزيرة سقطرى الجنوبية وليست اليمنية جغرافياً وسياسياً ولا داعي لتزييف التاريخ ، ولو قيل التابعة للجمهورية اليمنية المنتهية الصلاحية لقبلنا بذلك إلى أن تُستعاد الدولة الجنوبية وجمعه مباركه على من يستحق من خلق اللِّه.

319920
بجد | طفشان
الجمعة 25 مايو 2018
هكذا احنا العرب وخاصا اصحاب الخليج يعني مسالة بحجم النملة ولكن نراجعها بحجم الفيل ربما اللي عملتة من كلام بهي خير لم يحدث باي مكان بالعالم او ايه ؟ كنا نحكي مع واحد راجلا سيبة واشتغل زمان مع صينين وقت حكم الحزب الاشنراكي لجنوب قال قالوا لي صينيين انتم العرب يعجبكم وضع حجر اساس مشروع وبعدين بناء السور وبعدين بناء مشروع ولكن احنا نبني مشروع وبعدين السور ويعدها نضع حجر الاساس

319920
هذا ممثل الحاكم | جنوبي
الجمعة 25 مايو 2018
لو يزف بشرى سارة للجنوب ممثل الحاكم هذا ليفتحوا المطارات و الموانئ لجميع شركات العالم و يرتاحوا من تقديم المساعدات للشعب لأن بعد هذا لن يحتاج الشعب مساعدات من الخارج سيكفيهم ما سيدخل من المطارات والموانئ من أعمال و مؤن


شاركنا بتعليقك