أخبار وتقارير

عارف ناجي : محاولة توصيف الازمات الدولية الوضع في عدن بانه احتلال إماراتي مخالف للحقيقة

الجمعة 25 مايو 2018 02:15 صباحاً عدن (( عدن الغد )) خاص :


 

قال الناشط الحقوقي العدني عارف ناجي ان التقرير الاخير لمؤسسة الازمات الدولية والذي وصف الوضع بانه احتلال امر مخالف للحقيقة.
واكد ناجي ان الامارات وحضورها الاغاثي والخدماتي في عدن ايجابي وجيد موضحا ان ماتضمنه التقرير يدخل في اطار المكايدات السياسية.


وناجي هو رئيس المجلس التنسيقي للمنظمات غير الحكومية .
وقال ان التقرير كان مضللآ لعدن وللجنوب واقيم بناء على فهم محدود بعلاقة الجنوبيين بالاشقاء بالتحالف العربي.

وتابع بالقول :"التقرير تضمن اتهامات ومزاعم لا اساس لها من الصحة ويعكس انحيازا واضحا لطرف سياسي واجندة دولية يهدف لصناعة ازمة بعد ان اتحررت المحافظات الجنوبية بيد ابنائها وبمساندة الاشقاء بالتحالف العربي وعلى راسها دولة الامارات العربية التي لعبت دور كبير بمساندة المقاومة الجنوبية ودعمها ماديا و عسكريا ودورها بالاغاثة.

متسائلا عن غياب الوصف الحقيقي للاحداث وخاصة للاوضاع قبل التحرير وقت كانت عدن تعاني من الارهاب والقتل والمليشيات الانقلابية التي عبثت بعدن ودمرت البنى التحتية واخلت الحكومة بواجباتها للمواطن بعد التحرير وجعل الخدمات للمناكفات السياسية وصناعة الازمات.

واكد ان علاقة شعبنا بالاشقاء بالتحالف العربي وعلى راسها دولة الامارات هو تعبير عن الوفاء لدماء الشهداء التي ارتوت بالأرض الجنوبية الطاهرة .

متسائل مالهدف من المقال الصادر من مجموعة الازمات الدولية بهذا الوقت .


تعليقات القراء
319931
استحي على نفسك وايش تسمي منع الوزراء الجنوبيين من تأدية مهامهم الا برخصه من الأمارات؟؟؟؟؟؟ | محسن الردفاني
الجمعة 25 مايو 2018
استحي على نفسك وايش تسمي منع الوزراء الجنوبيين فقط من تأدية مهامهم الا برخصه من الأمارات لجنة الازمات لجنه محايده وحكت مارأته على الواقع وعلى ضوؤ تقرير مش هي دحباشه ومناطقيه ومجاملات يعني لو كان مدحت مايسمى بالانتقالي اليمني كان الامور بخير والتقرير محايد وممتاز اتعرف ان الانتقالي كله من الاحزاب اليمنيه ولازالوا يمارسون اعمالهم ويستلمون رواتبهم من هذه الاحزاب لله درها فقد انصفت شعب الجنوب من هذه العصابات المارقة القذره التي لا يهمها الا مصالحها وعبادة المال ومالكي المال لماذا تمنع الوزراء من ممارسة مهامهم؟ لماذا الوزراء الشماليون يمارسون اعمالهم بكل حريه في عدن ولا يعترضونهم بينما يتربصون ويمنعون الوزراء الجنوبيون اليس في هذا المجلس رجل رشيد ؟؟ ويحتفظ بذره من النخوه والوطنية الجنوبية ويقول كفى كفى امتهان للجنوبيين.