مجتمع مدني

مؤسسة البادية تدشن مشروع السلة الغذائية بالقطن بتمويل من رابطة العالم الإسلامي

الأربعاء 13 يونيو 2018 09:19 مساءً القطن ((عدن الغد)) صلاح ديان:


دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية القطن محافظة حضرموت الأستاذ محمد عوض بلعجم ، مشروع السلة الغذائية في بعض من قرى ومناطق المديرية ، بتمويل من رابطة العالم الإسلامي ممثلة بهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية، وتنفيذ مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية ضمن برامج الخير الرمضانية لعام 1439هـ، الثلاثاء 27 رمضان الموافق 12/6/2018م، بحضور محمد عمر بن دهري مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية، وممثل هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية باليمن محمد المنصوري.

وفي حفل التدشين أشاد الأمين العام للمديرية بالجهود الكبيرة التي تقدمها رابطة العالم الإسلامي ممثلة بهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بالتعاون مع مؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية في دعم الفئات المستهدفة من المشروع في عدد من قرى المديرية، مؤكداً على أهمية مثل هذه المساعدات الغذائية في مساعدة المواطنين في تجاوز ظروف الحياة .

بدوره شكر محمد عمر بن دهري مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية، رابطة العالم الإسلامي ممثلة بهيئة الإغاثة الإسلامية العالمية ومؤسسة البادية للتنمية والأعمال الإنسانية، على تنفيذ هذا المشروع الهام بالمديرية ودورهما الكبير في المساهمة في التخفيف على المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا.

من جانبه قال ممثل هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية باليمن محمد المنصوري، في حفل التدشين أن المشروع يستهدف توزيع 350 سلة غذائية على النازحين والأسر المحتاجة والأيتام وبعض الأرامل، في بعض من قرى ومناطق مديرية القطن ، مؤكداً بأهمية المشروع الذي يأتي لمساعدة المواطنين على تجاوز ظروف الحياة ، مضيفاً إلي أن السلة الغذائية  تحتوي على25 كليو دقيق، 25 كليو طحين، 10 كيلو أرز، 10 كليو سكر، 4 لتر زيت، وكرتون مواد غذائية منوعة.

وتنفذ مؤسسة البادية برامجها في ظل أوضاع معيشية صعبة يعيشها معظم السكان جراء الأحداث التي تشهدها البلاد بدعم وتعاون مع عدد من المؤسسات والمنظمات في مساعدته على تجاوز ظروف الحياة.

وقد عبر المستفيدين عن سعادتهم لهذه اللفتة الكريمة التي جاءت للتخفيف عنهم في ضل هذه الظروف والغلاء الفاحش في اسعار المواد الغذائية والاساسيات المنزلية مقدمين شكرهم الجزيل لكل من ساهم في هذا العطاء .

حضر التدشين الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير برامج التنمية المجتمعية بالبادية.



شاركنا بتعليقك