أخبار المحافظات

أمسية رمضانية لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية زنجبار

الخميس 14 يونيو 2018 05:24 صباحاً زنجبار ((عدن الغد)) خاص:


نظمت عمادة كلية التربية زنجبار أمسية رمضانية لأعضاء هيئة التدريس بكلية التربية زنجبار حضرها عمادة الكلية ومجموعة من المدرسين وكان الهدف من إقامة الأمسية مناقشة أبرز الصعوبات التي تواجه استمرار عمل ونشاط جامعة أبين واستعدادات بدء التسجيل في كليتي الشريعة والقانون والحاسب الالي.

وأكد عميد كلية التربية زنجبار ورئيس جامعة أبين د. محمود الميسري استبشرنا خيرا بصدور القرار المجهوري رقم 3 بانشاء جامعة أبين وكما نشكر محافظ ابين اللواء أبوبكر حسين سالم على الجهود الذي بذلها معنا في تسليمه مبنى الصم والبكم والرعاية الاجتماعية والأسر المنتجة والذي هو بحاجة إلى إعادة تأهيل لتحويلها اقسام وادارات تتبع الجامعة

واضاف الميسري نسعى لتأهيل أعضاء بعض أعضاء الهيئة التدريسية البرنامجي الماجستير والدكتوراه في بعض التخصصات العلمية المختلفة
وحاليا نعتزم على فتح برنامح الماجستير في قسم التربية من العام القادم.

ومن جانبه عبر د.عبدالسلام محمد راجح نقيب كلية التربية زنجبار عن شكره وتقديرة لرئيس جامعة ابين على الجهود التي يبذلها في ترتيب أوضاع المدرسين وتثبيتهم ومتابعة مستحقاتهم المالية.

وقال د. راجح بعض المدرسين حرموا من التسويات لسنوات طويله نرجوا اتصافهم باي شكل من الأشكال وهم عمر حبيب وحسن الكيله وعبدالله باسنبلة ومحمد ألعولقي.

حضر الأمسية د. محمد السنيدي نائب رئيس جامعة أبين لشؤون ود.حسن العاقل نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الاستاذ فيصل مهدي نائب العميد للشؤون الطلاب د علي سالم. رئيس قسم الكيمياء د.ناجي محمد رئيس قسم التاريخ د.محمد أحمد حيدرة نقيب هيئة التدريس السابق والاستاذ عبدالله بوطة.

 

*من ماجد احمد مهدي



شاركنا بتعليقك