أخبار وتقارير

في أول تصريح له عقب عودته.. بن دغر: عدنا إلى عدن لنبشر بقرب تحرير محافظة الحديدة ولنستكمل تحرير كافة الأراضي اليمنية

الخميس 14 يونيو 2018 09:27 صباحاً عدن ((عدن الغد)) خاص:


قال رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر في أول تصريح له عقب عودته إلى العاصمة المؤقتة عدن، أننا عدنا إلى عدن لنبشر بقرب تحرير محافظة الحديدة ولنستكمل تحرير كافة الأراضي اليمنية.

واضاف بن دغر: الأمل يسبقنا بالنصر المؤزر في هذه الأيام المباركة عدنا لنبشر بقرب تحرير محافظة الحديدة من الميليشيا الإنقلابية ولإستكمال تحرير كافة الأراضي اليمنيةوصولاً للعاصمة صنعاء لتعود إلى حضن الوطن بعد أن عاثت فيها الميليشيا الكهنوتية الإيرانية فساداً ودماراً.

وكان رئيس الوزراء احمد بن دغر وعددا من الوزراء عادوا الى العاصمة المؤقتة عدن صباح يوم الخميس قادمين من العاصمة المصرية القاهرة.


تعليقات القراء
322775
كيف يقولوا ان بن دغر فى intensive care | حضرموتى
الخميس 14 يونيو 2018
الذى يعتقد ان بن دغر مفيد لشعب الجنوب يرفع ايده ؟؟ ولا حتى واحد ؟؟؟ معقوله ؟ ولا حتى واحد

322775
بن عهر | الشريف بركات
الخميس 14 يونيو 2018
هذا عبيط او يتعابط. كأنه هو الوحيد الذي عنده هذه المعلومات. كله اللي قاله هي معلومات عامة ومتواجدة على الصحف اليومية. إنسان جدآ تافه.

322775
مرحبا بعودة الحكومة وعودة .... | واحد من الناس
الخميس 14 يونيو 2018
مرحبا بعودة الحكومة وعودة ....وعودة الرئيس الجنوبي الحر عبدربه منصور هادي. اقترح على الاخ بن دغر أن يقترح على الرئيس هادي أن يمنح الوزير الميسري وسام الشجاعة من الدرجة الأولى على شجاعته وصموده في عدن بعد تمرد يناير الماضي وبدوره المميز في التعامل مع الحلفاء الأعداء وبدوره في عودة الرئيس إلى عدن مرفوع الراس ولو كره الفوانيس


شاركنا بتعليقك