أخبار المحافظات

مدير تربية مودية يعقد اجتماعا مع رؤساء الأقسام لمناقشة الترتيبات النهائية لامتحانات إتمام الشهادة الثانوية

الأربعاء 20 يونيو 2018 05:32 مساءً مودية ((عدن الغد)) خاص:
ارشيف


عقد صباح اليوم الأربعاء الموافق 20 يونيو 2018م بقاعة مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية محافظة أبين اجتماعا موسعا ضم مدير مكتب التربية والتعليم بمودية الأستاذ سعيد محمد عبدالله ورؤساء أقسام مكتب التربية.

وفي الاجتماع جرى مناقشة الاستعدادات مابعد اجازة عيد الفطر المبارك لمناقشة الترتيبات والاستعدادات النهائية لإجراء امتحانات إتمام الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2017 / 2018م والتي ستبدأ فعالياتها يوم الأحد الاول من يوليو.

وخلال الاجتماع ألقى مدير مكتب التربية الأستاذ سعيد محمد عبدالله كلمة رحب في مستهلها برؤساء أقسام مكتب التربية لحضورهم هذا الاجتماع، شاكرا لهم الجهود التي يبذلونها في مكتب التربية والتعليم.

وأكد مدير مكتب التربية خلال كلمته على أهمية إنجاح العملية الامتحانية بالمديرية وضرورة المشاركة الفعالة فيها من مختلف الأطر التربوية والتعليمية، مشيرًا إلى أهمية الاستعداد الجيد والتغلب على كافة الصعاب وتوفير كل العوامل المساعدة لإنجاح هذه الامتحانات وفي اجواء آمنة ومستقرة.

وفي ختام الاجتماع حث مدير التربية كافة مدراء المدارس على تسليم كشوفات النتائج للصفوف من (1 - 8) للعام الدراسي 2017 / 2018م وتسليمها للمحافظة.



شاركنا بتعليقك