أخبار المحافظات

وكيل شبوة علي الكندي يشدد على ضرورة الانضباط الوظيفي في مختلف وحدات الخدمة

الأربعاء 20 يونيو 2018 06:02 مساءً شبوة ((عدن الغد)) خاص :


شدد الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي محمد الكندي على ضرورة الانضباط الوظيفي في مختلف وحدات الخدمات العامة بالمحافظة ومحاربة مختلف مظاهر التسرب الإداري فيها .

ونوه خلال زياراته التفقدية لمكاتب فروع وزارات الخدمة المدنية والتربية والتعليم والصحة العامة ومستشفى عتق والبنك المركزي وشركة النفط نوه بمستوى الحضور الايجابي لقياداتها والموظفين فيها خلال اليوم الأول لدوام الرسمي الذي يلي عطلة عيد الفطر المبارك . مشيدا بالإجراءات العملية التي التي اتخذها مكتب الخدمة المدنية والتأمينات للرقابة و التفيش على الدوام الرسمي ولثلاثة أيام متتالية في مختلف وحدات الخدمة العامة في مركز المحافظة عتق .

ووجه المكتب بتوقيع الإجراءات القانونية على القيادات الإدارية والموظفين المتخلفين والغائبين بدون عذر  عن الدوام الرسمي فيها .

من جانبه اكد مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة محمد عبدالله السليماني نزول اللجان الميدانية المختصة للتفتيش على الدوام في مختلف فروع مكاتب فروع الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية في مركز المحافظة عتق .

موضحا بان اللجان باشرت الإشراف على حوافظ الدوام الرسمي في تسعة وأربعين وحدات ادارية بعتق وأظهرت إغلاق سبعة منها بشكل كامل ونسبة  الحضور والغياب فيها  شبة متقاربة حيث قدر نسبة الحضور بثلاثة وخمسين بالمائة ونسبة الغياب بتسعة وأربعين بالمائة .

ولفت السليماني بأهمية العمل  بتوجيهات الوزارة والتي تقضي بضرورة تطبيق الإجراءات الجزائية والخصومات على الغائبين من القيادات و  الموظفين في مختلف وحدات الخدمة العامة بالمحافظة .



شاركنا بتعليقك