أخبار المحافظات

وفد كويتي يزور مخيم النازحين في منطقة المحوى مديرية تبن محافظة لحج

الأربعاء 20 يونيو 2018 06:15 مساءً لحج ((عدن الغد)) خاص:


في إطار حملاتها الاغاثية المستمرة التي تنفذها دولة الكويت الشقيقة وتحت شعار : نحن . . معكم .

وتجابوا لنداءات الاستغاثة وروح التكاتف والعمل الانساني زار صباح يومنا هذا الاربعاء الموافق : 2018/6/20م وفد كويتي برئاسة الشيخ / محمد عبيد القحطاني يرافقه كل من ممثلي جمعية الحكمة اليمانية الخيرية عدن ومؤسسة ينابيع الخير التنموية مخيم النازحين في منطقة المحوى مديرية تبن محافظة لحج.

وخلال الزيارة تلمس الشيخ / محمد عبيد القحطاني الحالة الماساوية التي يعانيها النازحون في المخيم من انعدام تام للمواد الغذائية والمستلزمات الايوائية والادوية الطبية .

وفي تصريح افاد الشيخ / محمد عبيد القحطاني مسؤول المشاريع الخارجية بلجنة زكاة الرميثية التابعة لجمعية النجاة الخيرية دولة الكويت بان : دولة الكويت وعبر مؤسساتها المختلفة والجمعيات الخيرية وكذا المحسنين وفاعلي الخير ستسعى جاهدة الى توفير مأوى مناسب للنازحين في هذا المخيم كخطوة أولى تعقبها عدة خطوات في المجالات والقطاعات الاغاثية والدوآئية المختلفة .

واوضح الاستاذ / نظيم صالح اليافعي مسؤول الايتام بلجنة زكاة الرميثية التابعة لجمعية النجاة الخيرية دولة الكويت بأن الحالة المأساوية في المخيم تستدعي من الجميع تكاتف الجهود الانسانية والعمل بروح الفريق الواحد تجاه هذه الشريحة من الاسر النازحة و الفقيرة والمتعففة.

وعبر الاستاذ/ علي الدويل مدير الادارة الاجتماعية والاغاثية في جمعية الحكمة اليمانية الخيرية / عدن عن شكره وتقديره لأصحاب الايادي البيضاء السخية من دولة الكويت الشقيقة سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق والسداد دوما في اعمالهم النبيلة .

واضاف ممثل مؤسسة ينابيع الخير عبدالغني عبدالله: بأن بصمات الكويت ثابتة وواضحة في كل زمان ومكان في أرض اليمن والايمان مختتما تصريحه بشكره للوفد الكريم لزيارته لهذا المخيم .

وعبر أهالي المخيم عن شكرهم لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا عن كل الاعمال الخيرية التي يقومون بها سائلين المولى عز وجل ان يجزيهم خير الجزاء وان يبارك لهم في اموالهم واولادهم وابدانهم .

أستقبل الوفد كل من
أ. هاني عيسى
أ. نادر محمد
أ. أمين محمدعلي



شاركنا بتعليقك