أخبار المحافظات

اللواء القميري يزور المنطقة العسكرية السابعة

الأربعاء 20 يونيو 2018 09:54 مساءً مأرب (عدن الغد ) خاص :


زار المفتش للعام القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان اللواء الركن عادل هاشم القميري اليوم المنطقة العسكرية السابعة هنأ المقاتلين بعيد الفطر المبارك وبالانتصارات التي حققوها وتفقد أحوالهم وتابع سير العمليات العسكرية.

ونقل القائم بأعمال رئيس هيئة اﻷركان تحيات وتهاني اﻷخ الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد اﻷعلى للقوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر المبارك وتحيات نائبه الفريق الركن علي محسن صالح .

 وكان في استقباله خلال الزيارة، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر الذيباني، وعدد من قادة الوحدات العسكرية التابعة للمنطقة.

 وقام اللواء القميري- بزيارة المواقع اﻷمامية للجبهة والإشراف على المعارك  كما اطلع على حجم الانتصارات التي أحرزتها قواتنا وأشاد اللواء القميري، بالانتصارات التي يحققها ضباط وأفراد المنطقة العسكرية السابعة وبالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها وحثهم على المزيد من الجاهزية والاستعداد لخوض معركة الحسم واستكمال تحرير كامل تراب الوطن من قبضة الميليشيا الانقلابية، بدعم وإسناد الأشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي، ونائبه الفريق علي محسن صالح وحرصها الكامل على توفير متطلبات المعركة اللازمة لاستعادة كرامة وعزّة أبناء الشعب اليمني والتي تهون في سبيلها كل التضحيات من جانبه ثمن قائد المنطقة العسكرية السابعة المفتش القائم بأعمال رئيس هيئة اﻷركان على هذه الزيارة وعلى اهتمام القيادة السياسية والعسكرية على الاهتمام الذي يبدونه وحمله نقل تحيات قيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية السابعة لفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي .



شاركنا بتعليقك