رياضة

الشعلة يتوج بطلاً في دوري الفقيد علي محمد فضل المخزن

الاثنين 09 يوليو 2018 12:00 صباحاً أبين ( عدن الغد) خاص :


اختتمت بطولة دوري الفقيد علي محمد فضل المخزن الذي نظّمها نادي بنا الرياضي في المخزن باللقاء الذي جمع فريق النصر بخصمه فريق الشعلة على ارضية ملعب نادي بنا الرياضي في مباراة حماسية قويّة امتعت الجمهور ،حيث بدأ الشوط الاول للشعلة بطلعاته المتناسقة وهجماته المرعبة على مرمى النصر بينما كان النصر الفريق المدافع عن مرماه باستثناء بعض الهجمات المرتدة واستطاع النصر ان يخرج بالتعادل من شوط المباراة الاول وفي شوط المباراة الثاني دخل فريق الشعلة واضعاً كل حساباته في حسم النتيجة ،وفعلاً استطاع ان يترتب عدة هجمات على فريق النصر ومن احدى الهجمات تمكن اللاعب المتألق عمر العوبان ان يخترق دفاعات النصر ويخطف الهدف الاول للشعلة.

 

فريق النصر برغم تأثره بغياب اثنين لاعبين من اهم اركان دفاعاته الّا انه قاتل باستماته ،وبدأ يرتب صفوفه وينظّم تمركزاته وظهر بعد دخول الهدف في مرماه ظهر فريق النصر بالروح القتالية المعهودة منه لدى جمهوره واستطاع ان يخترق دفاعات الشعلة في عدّة هجمات وبعد اصراره استطاع تعديل النتيجة بهدف التعادل من قدم اللاعب المتميز سمير عبدالله.

 

وصارت المباراة حماسية من الطراز الاول ،ولكن الشعلة هي الشعلة في المباراة لم تلبث غير دقائق قليلة من نهاية المباراة ويسجل اللاعب المحترف عثمان مريبش من انفرادة رائعة الهدف القاتل في شباك النصر ليصعد بفريقه الى البطولة .

 

ويعلن حكم المباراة المتألق عمّار باعامر صافرة النهاية بأعلان الشعلة بطلاً للدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف للنصر . ادار اللقــاء حكم المباراة المتميز عمّار باعامر وساعده في الرايات حكم أول أسامة حسن وحكم ثاني صالح العطوي.


وعلّق المباراة بصوت المعلّق المبدع الشاب حلمي فتيني . وفي نهاية المباراة تم تتويج فريق الشعلة بطلاً للدوري من قبل راعي رياضة ابين الاستاذ احمد صالح الراعي وتتويج فريق النصر الوصيف في الدوري ، كما تم تكريم افضل لاعب في المباراة وتكريم الهداف .

 

 

حضر المباراة الاخوة الضيوف الاخ ناصر المنصري الامين العام للمجلس المحلي في مديرية خنفر ، والاخ احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة في محافظة ابين ، والاخ عبدالرحمن الشاعري مدير الاتحادات والاندية في محافظة ابين ،والاستاذ فضل عباس مدير جهاز محو الامية في المحافظة.

 

والاخ اكرم باجراد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية في مديرية خنفر ،والاستاذ احمد عبدالله الحيدري مدير مدرسة خالد بن الوليد جعار ، والاخ وجدي مهدي مسؤول الانشطة في المحافظة والاخ احمد ابراهيم سيود رئيس لجنة إيواء النازحين ، والاخ عمّار علي محمد فضل نجل الفقيد الاستاذ علي محمد فضل ،والاخ عبدالقادر باجبران نائب رئيس نادي بنا.

 

و من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة الاستاذ محمد الشيبة والاستاذ زيان ّحسن مدير مدرسة سميّة ام عمّار والاخ منصور كابس من الشخصيات الاجتماعية والعديد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة .كما حضر المباراة جمهور فريق النصر وجمهور فريق الشعلة وعدد كبير من محبي ومشجعي الرياضة في المخزن والمثلث والجول وجعار.

 

*من خالد حسين



شاركنا بتعليقك