رياضة

منافسات مثيرة في بطولة مصافي عدن للتنس الارضي

الثلاثاء 10 يوليو 2018 04:55 مساءً عدن (عدن الغد) خاص:


نظمت ادارة نادي مصافي عدن لتنس الارضي بطولة الفئات العمرية في لعبة التنس الارضي ( البراعم - الناشئين - الشباب - زوجي الكبار ) بمشاركة ٤٠ لاعبا من مختلف الفئات العمرية ضمن خطة نشاط النادي للعام ٢٠١٨ م ، وتحتضن منافساتها ارضية نادي مصافي عدن للتنس في مدينة البريقة ،وتقام بنظام المجموعات في الفترة م ابين ٧-١٤ / يوليو الحالي .

 

وشهدت البطولة مباريات قوية ومثيرة في كل الفئات منذ انطلاقة منافساتها عصر السبت الماضي ، وجات النتائج كالاتي :

 

" فئة البراعم "

فاز اللاعب مشعل غسان على اللاعب محمود هاني بمجموعتين مقابل لاشيء ، وفوز اللاعب ريان فهد على اللاعب امير محمد بمجموعتين لواحدة ، وفوز اللاعب اكرم سامي على اللاعب محمد وسيل بمجموعتين لواحدة .

 

" فئة الناشئين "

تمكن اللاعب احمد زهير من الفوز على اللاعب علي مصطفى بمجموعتين مقابل لاشيء ، وفاز اللاعب عبدالله مراد على اللاعب نائف غسان بمجموعتين مقابل لاشيء ، وفوز اللاعب رامي. حاتم على اذيب عبدالرحمن بمجموعتين مقابل لاشيء .

 

" فئة الشباب "

فوز اللاعب ايمن عارف على اللاعب امجد وحيد بمجموعتين مقابل لاشيء ، وفوز احمد خالد على اللاعب رامي عارف بمجموعتين لواحدة ، وتغلب اللاعب عبدالله جلال على اللاعب اسامة الهيج بمجموعتين مقابل لاشيء ، واللاعب عمار ياسر على اللاعب عمرو اسامة بمجموعتين لواحدة .

 

وتأتي بطولة مصافي عدن للتنس الذي ينظم من ادارة النادي ضمن خطة نشاط النادي للعام ٢٠١٨ م والتي تستمر ليوم الاحد القادم 15 يوليو , العرض من اقامتها  تنشيط اللعبة داخل المحافظة والاسهام في عملية الارتقاء بمستوى اللعبة  التي اصبحت تحظى بأقبال كبير من قبل الشباب .



شاركنا بتعليقك