أخبار وتقارير

الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري

الخميس 12 يوليو 2018 03:41 مساءً عدن((عدن الغد)) خاص:


عقدت الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري، اليوم الخميس، برئاسة أمين عام المجلس الأستاذ أحمد حامد لملس.

وكُرّس الاجتماع لمناقشة مستوى إنجاز مهام دوائر الأمانة العامة للمجلس خلال الأسبوع المنصرم، سيما تلك المتعلقة بمواكبة وإنجاح إنعقاد الدورة الاولى للجمعية الوطنية والتي اختتمت أعمالها بنجاح.

كما وقف الاجتماع أمام جملة المواضيع المدرجة في جدول أعماله، وأقر تقارير الإنجاز الأسبوعية المرفوعة من دوائر الأمانة المختلقة.

وأشاد أمين عام المجلس بمستوى الأداء المتميز للدوائر، حاثاً الجميع على تعزيز الجهد والحفاظ على المستوى العالي للعمل، وتعزيزه وتطويره.


تعليقات القراء
326763
الجنوب العربي الفيدرالي قادم قادم قادم رغم أنف المحتل اليمني البغيض. | جنوبي حر
الخميس 12 يوليو 2018
طارق طارق! من هو هذا الشيء المسمى طارق صالح عفاش؟. هو مجرد قربوع صعلوك مشرد طريد ترك عمه يواجه الموت المحقق وفر بلبس النساء من بلاده من عند رجاله وعزوته وأهله وقبيلته، هذا الكائن اليمني ليس له و لا لأتباعه من ابويمن أي قيمة عند صناديد الجنوب العربي. إذا طارق عفاش تجاوز الحدود علاجه عندنا نكمن له عند كل مرصد وكم قذيفة وصاروخ من مضادات لدروع الحديثة التي لدينا منها الكثير والكثير، والباقي ينجزه الرجال ويجهزوا عليه حمران العيون في ليل أظلم أو نهار ساطعة شمسة ونلحقه بعمه المقبور، وعندها العافية والسكون ونطوي صفحة طروق المخزوق. يا بويمن الجنوب العربي أصبح يعج بكل أنواع الاسلحة الفتاكة والحديثة ومنتشرة في كل مكان من جغرافيا الجنوب العربي و في كل بيت والله أن هناك اسلحة حديثة ومتطورة جداً جداً ما لا عين رأت و لا أذن سمعت و لا خطر على بال بشر، وأنتم بكيفكم يا بويمن، ومن كذب جرب، قاومناكم وهزمناكم في 2015م بدون سلاح وإذا وجد سلاح لا يذكر، أما الآن الوضع أنقلب 180 درجة، ومن كذب جرب من الاخونج أو طروقة المخزوقة، هذه رسالة واضحة لطارق عفاش ومن معه من دحابيش ابويمن، نقول لهم الجنوب العربي اليوم ليس الجنوب العربي قبل سنة، والحليم تكفيه الإشارة.


شاركنا بتعليقك