رياضة

مكتب الشباب والرياضة بالحوطة ينضم بطولة لا ندية فرق الحواري

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 08:10 مساءً لحج (عدن الغد ) خاص :


في أول اجتماع له بعد إعادة تفعيلة .. عقد مكتب الشباب والرياضة بمديرية الحوطة اجتماعا موسعا ضم رؤساء أنديه الفرق في حواري المديرية .. وذلك لمناقشة قرعة بطولة مناسبة الذكرى الحادية والخمسين لعيد الاستقلال في 30 من  نوفمبر .

وخلال الاجتماع الذي حضرة مدير عام مديرية الحوطة انيس العجيلي ورئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة الكابتن خالد اليماني دعا مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية الحوطة الكابتن راشد الروضي .. الشباب إلى التحلي بروح الرياضية العالية لإنجاح البطولة وإعادة المجد للرياضة أللحجية التي لطالما تميزت به  .

مشيرا ان هذه البطولة ستسهم  في رفد الأندية بكوادر رياضية جديدة وستعمل على تطوير لعبة كرة القدم وانتشالها من حالة الركود التي رافقتها حلال السنوات الماضية  .. موضحا ان هناك جهود تبذل من اجل انعاش الرياضة في المديرية ليس في لعبة كرة القدم فقط وإنما في مختلف الألعاب من خلال البحث عن مصادر تمويل لجميع الأنشطة الرياضية في مديرية الحوطة .

وقال الروضي ان البطولة تستهدف فئة الشباب حيث حددت اللائحة السن القانونية للشباب المشاركين  من عام 2000 مع إضافة ثلاثة لاعبين  من عام 1999 يتم تقسيمهم إلى اربع مجموعات .. مؤكدا ان هناك جوائز لأفضل لاعب وحارس وهداف .

وقد أسفرت القرعة التي يشارك فيها اثنا عشر فريقا بتحديد فريق الليبي والرباط و النخاره ضمن المجموعة الأولى .. في حين ضمت المجموعة الثانية نادي فريق فيصل الملوك والجزيرة والوحيدة .. أما المجموعة الثالثة فقد شملت فريق الحاو و العبادل والسياحة كما ضمت المجموعة الرابعة والأخيرة فريق عباس الصمصام و قيصى

هذا وستكون انطلاقة افتتاح البطولة الأولى بين فريق نادي عباس وفريق قيصى ضمن المجموعة الرابعة يوم الجمعة القادمة من الشهر الجاري .

* من مختار شعتل

 



شاركنا بتعليقك