رياضة

فريق لنجود يتغلب على ضيفه فريق المشارع في دوري الشهيد عوض العامري بالشعيب

الأربعاء 07 نوفمبر 2018 10:24 مساءً الضالع (عدن الغد ) عبدالستار الكريحي /تصوير / صالح سعيد الحكم:


تمكن فريق لنجود الاحمراني من التغلب على ضيفه الازرقاني فريق المشارع بخمسة أهداف مقابل أربعة، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأربعاء على ملعب الفقيد أحمد يحيى الحكم بمنطقة لنجود بالشعيب الضالع ، ضمن منافسات فرق المجموعة الأولى لبطولة كأس الشهيد البطل  عوض العامري لكرة القدم المقامة على أربعة ملاعب شعيبية وبمشاركة عشرون فريقا.

مجريات اللقاء شهدت في الشوط الأول تكافؤ ملحوظ بين الفريقين في الفرص والهجمات وعلى الرغم من افتتاح التسجيل المبكر لفريق المشارع إلا أن الشوط الأول انتهاء بتقدم لنجود بثلاثة أهداف مقابل هدفين ..

وفي الشوط الثاني تغيرت مجريات المباراة بين الطرفين مع زيادة حدة الضغط والسيطرة لفريق لنجود الذي أبى إلا أن يهز شباك الأزرق من خلال شنه لعدة هجمات غاية في الخطورة ليتمكن بذلك من رفع الفارق إلى 5 أهداف مستفيدا من عامل الأرض والجمهور .. بالمقابل ازرق المشارع عاد نشاطه في الربع الأخير من زمن المباراة وحاول ترتيب صفوفه واللعب على الأطراف بغية إدراك التعادل ومن إحدى الفرص تمكن من تسجيل هدف ثالث عن طريق نجم المشارع صاحب الهدف الثاني قاسم السيد بعدها احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح فريق المشارع إثر خطأ دفاعي ارتكبه دفاع لنجود أنبرئ في تنفيذها بنجاح صاحب الهدف الأول هيثم قاسم ليودعها في الشباك هدفا رابع .

 وهكذا استمر اللعب حتى أطلق الحكم صافرة النهاية بفوز فريق لنجود على ضيفه فريق المشارع بخمسة أهداف مقابل أربعة .. وكانت أهداف فريق لنجود من تسجيل الكابتن امين القاضي هدف وعبدالفتاح القاضي هدفين ونسيم يحيى هدف ومحمد صالح هدف فيما نال لاعب فريق لنجود النجم عبد الفتاح القاضي على جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدمة من رجلا الخير ابو حسن الخيلي وماهر قحطان .

أدار المباراة الحكم المقتدر وضاح محمد سعيد وراقبها إداريا وفنيا الأستاذ عبدالرزاق عبسير وماليا ماجد صالح يحيى واشرف على الملعب وضاح الشعيبي ، وفي الإسعاف الصحي الدكتور قاسم علي والدكتور موسى أحمد وإعلاميا تواجد صالح مدين الكريحي وصالح سعيد الحكم.

وحض المباراة الناطق الرسمي للبطولة الإعلامي خالد الحكم والناشط الجنوبي محمد مطهر الشعيبي والأستاذ محمد علي محسن والعميد عسكر قاسم ناجي ومحسن قحطان قاسم واحمد عوض العامري ومحمد عمر العامري ومحمد أحمد القوه.



شاركنا بتعليقك