رياضة

محاضر دولي يمني في بناء الأجسام لعدن الغد : لجأت للمحكمة لنيل حقوقي من وزارة الشباب والرياضة

الخميس 08 نوفمبر 2018 03:19 مساءً القاهرة (عدن الغد) خاص:
الخبير اليمني والمحاضر الدولي في بناء الأجسام الكابتن محسن شقيري


قال الخبير اليمني والمحاضر الدولي في بناء الأجسام الكابتن محسن شقيري انه عاد الى ارض الوطن قادما من مقر إقامتها في جمهوريه مصر العربية بتوجيهات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نائف البكري .

وأضاف :"تقدمت لمعالي الوزير البكري أثناء زيارته لجمهورية مصر العربية بطلب للعمل في وزارة الشباب بعدن وفق مؤهلي الأكاديمي و تفهم طلبي وإعطاء توجيهات الى عدن وصرف تذكرة سفر الى عدن و بعد نزولي الى عدن تفاجأت في مماطلة من قبل وكيل أول الوزارة خالد صالح في بداية الآمر وبعد متابعة له قال وانه سيتم تسجيل ضمن العسكريين الرياضيين وبعد لم نجد شيء بالرغم من انه تم نزولي للحصول على وضيفة في الوزارة".

وأشار الكابتن محسن الى انه :"صرف من جيبه الخاص أثناء تواجده في عدن وانه فترة إقامته طالت فاضطر الى شراء تذكرة سفر للعودة وبالعملة الصعبة وعاد الى مصر منوها الى انه تقدم بدعوى ضد وزارة الشباب والرياضة وأمل من المحكمة إنصافي وإنصاف تاريخي الرياضي والعلمي وحصولي على وظيفة تتناسب مع مؤهلي الأكاديمي وتعويضي ماديا لمصرفته للاقامة  في عدن وقيمه تذكرة العودة".

وأرفق الشقيري نسخ لعدن الغد من الدعوى المقدمة للمحكة .

يشار الى ان الكابتن محسن شقيري لاعب سابق في وحدة عدن لبناء الأجسام رئيس اتحاد اللعبة بعدن وحكم دولي ومحاضر في بناء الأجسام عضو لجنة الحكام العرب في بناء الأجسام.

 

*من شكيب راجح



شاركنا بتعليقك