أخبار المحافظات

وكيل محافظة لحج عبدالفتاح هيثم يزور دارسي ومتدربي التعليم الفني

الجمعة 09 نوفمبر 2018 03:39 مساءً (عدن الغد)خاص


 

قام الاخ عبدالفتاح هيثم وكيل محافظة لحج بزيارة تفقدية لمعهد هواري بومدين المهني الصناعي للاطلاع عن سير العملية التعليمية لطلاب التعليم الفني للعام الدراسي الحالي وكذا تفقد سير الدورات التدريبية المقامة هناك والممولة من المجلس الدنماركي DRC ويتدرب فيها دارسين في مجالات الخياطة والكوافير وصيانة الادوات المنزلية والتمديدات الكهربائية وصيانة الدراجات النارية.

 

وخلال الزيارة تفقد الاخ الوكيل عن كثب سير عمليات التحصيل العلمي المنتظم وكذا تدريبات التأهيل المهنية التي يكتسبها المتدربون لتجعلهم  كادر مهني ذات خبرات فنية تؤهلهم للانخراط في سوق العمل بكفاءات علمية عالية. 

 

واشاد وكيل محافظة لحج بدور مستوى الاداء التعليمي الذي يقدمه الطاقم الاداري والفني في مكتب التعليم الفني  وادارة معهد بومدين المهني الصناعي.

 

واشاد بمستويات الطلاب والطالبات اثناء شرحهم له ما استفادوه من الدورات ،،

 

وقدم شكره لإدارة المكتب والمعهد وقال اول مره زرت المعهد وكان مثل بقايل اطلال والان تحول الى خلية نحل .

ونقل لإدارة التعليم الفني وادارة المعهد وطاقمه التعليمي تقدير واهتمام السلطة المحلية بالمحافظة.

 

كان في استقبال الاخ الوكيل في زيارته التفقدية الاخ مدير عام مكتب التعليم الفني في المحافظة الاستاذ فاروق عبدالرزاق وادارة معهد هواري بومدين المهني الصناعي و رؤساء الاقسام العلمية ومشرفي ومدربي الدورات في المعهد.

 

وشكر مدير عام مكتب التعليم الفني الاستاذ فاروق عبدالرزاق للوكيل هذه الزيارة واصفاً ايهاها بالحرص الذي توليه قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج على الاهتمام بالتعليم الفني وتدريب النشئ .



شاركنا بتعليقك