أخبار وتقارير

السعيدي يبارك قرار رئيس الجمهورية بشأن تعيين محافظ عدن ووكيلها الأول

الجمعة 09 نوفمبر 2018 05:27 مساءً عدن(عدن الغد)محمد أنور العدني:


بارك الأستاذ " سامي السعيدي" مدير المؤسسة الاقتصادية تعيين محافظًا لعدن الأستاذ/ أحمد سالم ربيع علي ، والأستاذ/ محمد نصر عبدالرحمن شاذلي وكيلًا أول لمحافظة عدن.

وعبر " السعيدي" عن سعادته  عند سماع هذا القرار الحكيم من فخامة الرئيس " عبدربه منصور هادي" الذي يحاول إعطاء الفرصة للقيادة الشابة وتمكين أبناء عدن من إدارة مدينتهم. 

ووصف "السعيدي" هذا القرار بأنه يعيد الإعتبار لعدن وأهلها وتمنى التوفيق والنجاح لهما في مهامهما .

ووجه دعوة لكل الشرفاء من أبناء عدن الحبيبة لإعانتهم لأجل النهوض بمدينتهم وتحسين الخدمات والعيش الكريم لعدن وأهلها الطيبين.

تعليقات القراء
347636
المؤسسه الإقتصاديه العسكريه (اليمنيه منذ 1993م) هي احد اهم أذرع الإحتلال اليمني في الجنوب وخاصة بعد صيف 94م وهي اهم وأكبر بؤرة فساد وأكبر مورد فساد في الجنوب ولا تنخدعون بهداياها المتواضعه وصفقاتها المشبوهه .. ويلاحظ ازياد تفعيل نشاطها خلال تواجد حكومة الفساد الأكبر حكومة بن دغر ولذا وجب وضعها تحت المجهر في كل ارجاء الجنوب وإلا فإنها الوجه الآخر للإحتلال اليمني. وعليه يجب تشكيل لجنه من المختصين الجنوبيين المحصنين ضد الرشوه لبحث ودراسة هذا الموضوع من كل جوانبه وتقديم تقرير ومقترحات للجهات الجنو | المؤسسه الإقتصاديه العسكريه (اليمنيه منذ 1993م) هي احد اهم أذرع الإحتلال اليمني في الجنوب وخاصة بعد
الجمعة 09 نوفمبر 2018
المؤسسه الإقتصاديه العسكريه (اليمنيه منذ 1993م) هي احد اهم أذرع الإحتلال اليمني في الجنوب وخاصة بعد صيف 94م وهي اهم وأكبر بؤرة فساد وأكبر مورد فساد في الجنوب ولا تنخدعون بهداياها المتواضعه وصفقاتها المشبوهه .. ويلاحظ ازياد تفعيل نشاطها خلال تواجد حكومة الفساد الأكبر حكومة بن دغر ولذا وجب وضعها تحت المجهر في كل ارجاء الجنوب وإلا فإنها الوجه الآخر للإحتلال اليمني. وعليه يجب تشكيل لجنه من المختصين الجنوبيين المحصنين ضد الرشوه لبحث ودراسة هذا الموضوع من كل جوانبه وتقديم تقرير ومقترحات للجهات الجنوبيه الوطنيه المعنيه بمحاربة الفساد والفاسدين.

347636
من تكون انته | ابو محمد ام عدني
الجمعة 09 نوفمبر 2018
@@@@@@@@@@@@@@@@@@


شاركنا بتعليقك