اخبار المهجر اليمني

وزارة التعليم العالي تطمئن الطلاب اليمنيين بشأن مستحقاتهم ورسوم الدراسة

الثلاثاء 04 ديسمبر 2018 05:06 مساءً الرياض ((عدن الغد)) خاص :


 

طمأن وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات الدكتور مازن الجفري، الطلاب اليمنيين المبتعثين في كافة دول الابتعاث بشأن تحويل مستحقاتهم المالية والرسوم الدراسية.

وقال وكيل الوزارة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) "بعد التواصل مع البنك المركزي اليمني، تم تحويل كافة المستحقات المالية للربع الثالث من العام الحالي ٢٠١٨م، والرسوم الدراسية للعام 2017/ 2018م للطلاب اليمنيين في جميع دول الابتعاث".

وأضاف الجفري "من المقرر أن تصل المستحقات المالية والرسوم الدراسية الخاصة بالطلاب إلى ملحقيات وسفارات بلادنا بجميع دول الابتعاث خلال اليومين القادمين".

ولفت وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات إلى أن قطاع البعثات في الوزارة يعمل حالياً على إعداد واستكمال إجراءات مستحقات الطلاب للربع الرابع والأخير من العام الدراسي الجاري 2018م ، حسب توجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د/ حسين عبدالرحمن باسلامة وتحت مظلة رئيس الجمهورية راعي التعليم العالي الأول باليمن  .

شاكرا تعاون دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور /  معين عبدالملك - رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي وجهوده المبذولة لضمان إيصال المساعدات المالية للطلاب اليمنيين المبتعثين في كافة دول العالم.



شاركنا بتعليقك