أخبار عدن

مدير عام لودر يلتقي وزير الكهرباء ويناقش معه وضع كهرباء المنطقة الوسطى

الخميس 06 ديسمبر 2018 11:00 مساءً عدن ( عدن الغد) خاص :




في إطار متابعته الحثيثة مع عدد المسؤولين بما من شأنه حصول المديرية على عدد من المشاريع الحيوية والتنموية ، التقى مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي الشيخ محمد عبدالله باهرمز صباح اليوم الخميس بمعالي وزير الكهرباء محمد عبدالله العناني وذلك بمكتب الأخير بالعاصمة عدن.

وخلال اللقاء الذي شهد حضور مدير محطة كهرباء لودر حسين الحماطي ونائبه فهيم علي أحمد ، اطلع مدير عام لودر الشيخ باهرمز (أبوعبدالله) معالي وزير الكهرباء عن وضع محطة كهرباء لودر التي تغذي مديريات المنطقة الوسطى الأربع بالتيار الكهربائي والمعاناة التي يتجرعها المواطن في مديريات (لودر - مودية - مكيراس - الوضيع ) بسبب الانطفاءات والانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي والتي تصل لساعات طويلة ، وإيجاد الحلول الناجعة لتلك المشكلة التي باتت تؤرق حياة الناس من خلال توفير مولدات بديله عن الحالية وإصلاح المكائن التي خرجت عن الخدمة وتوفير المعدات اللازمه لها لاعادتها للعمل..كما ناقش المدير العام مع وزير الكهرباء حصة كهرباء لودر من المنحة السعودية من مادة الديزل وكل مايتعلق بأمور الكهرباء في لودر .

من جانبه رحب معالي وزير الكهرباء العناني بمدير عام لودر موضحا له ان مشكلة الكهرباء هي مشكلة عامه وان أغلب المناطق المحررة تعاني منها ولكننا نسعى جاهدين لانتشالها والدفع بها إلى الأفضل، على أن نكون هناك مناقصات جديدة لشركات جديدة أن وجدت مالم يتم التعاقد للطاقة المشتراه مع من سترسى عليه المناقصة.

وقال معالي وزير الكهرباء أن مشكلة كهرباء لودر خلل فني وقد شكلنا لجنة للنزول إلى محطة الكهرباء في لودر ومعايتة وضع الكهرباء على الواقع والرفع لنا بتقرير كامل مفصل عن ماتحتاجه وماهي وسائل المعالجة لكهرباء لودر التي تستفيد منها أربع مديريات.

حضر اللقاء م. عبدالله أحمد هاجر نائب وزير الكهرباء وم . عبد الحكيم فاضل وكيل الوزارة وم. محمد الخضر عشال وكيل الوزارة المساعد وم.حسين.طالب مدير دائرة الكفاءات بالوزاره وم .محمدالحميضه مدير مكتب الوزير وم.ناصر.الضبياني مدير مكتب نائب الوزير .



شاركنا بتعليقك