أخبار المحافظات

مسلحون يطلقون النار على مواطن في مدينة الغرفة بوادي حضرموت

الجمعة 07 ديسمبر 2018 12:31 صباحاً عدن الغد -سيئون -احمد باجمال


استمرارا للانفلات الامني بوادي وصحراء حضرموت أطلق مسلحون مجهولون النار على مواطن في الاربعينيات من العمر في مديرية سيئون.

وأفاد شهود عيان لصحيفة عدن الغد  ان مسلحين اطلقوا النار على على المواطن ماجد سالمين بن مهري الكثيري مغرب اليوم بجانب فندق بن مهري بمدينة الغرفة غربي سيئون وتم اسعافه للمستشفى وحالته وصفت بالمتوسطة.

وتشهد مدن وادي حضرموت انفلات أمني يطال عسكريين ومدنيين وتسجل ضد مجهول رغم انتشار قوات المنطقة العسكرية الاولى. 


تعليقات القراء
353328
المنطقة العسكرية الأولى كل ضباطها وجنودها شماليين !! ولذلك تنتشر الفوضى والعشوائية والإغتيالات في وادي حضرموت | سعيد الحضرمي
الجمعة 07 ديسمبر 2018
نعم، المنطقة العسكرية الأولى كل ضباطها وجنودها شماليين !! ولذلك تنتشر الفوضى والعشوائية والإغتيالات في وادي حضرموت، بينما المنطقة العسكرية الثانية كل ضباطها وجنودها نخبة حضرمية، لذلك تنتشر الأمن والأمان والنظام والقانون في ساحل حضرموت.. ولا مستقبل للشعب الجنوبي الحضرمي ولا لأجياله القادمة، إلا بفك إرتباطه من الوحدة اليمنية المتعفنة، وإستعادة كامل حقوقه الشرعية المغتصبة بالقوة والحرب، وفي مقدمة تلك الحقوق، حقه في تقرير مصيره وإستعادة دولته وكرامته ومقدراته.

353328
هم انفسهم أفراد المنطقة العسكرية الأولى عناصر القاعدة وعلي محسن ينشرون الفوضى والرعب | علي طالب
الجمعة 07 ديسمبر 2018
هم انفسهم أفراد المنطقة العسكرية الأولى عناصر القاعدة وعلي محسن ينشرون الفوضى والرعب . واين النخبة الحضرمية واين قوات البحسني واين الأحزمة الخضرمية . الأحمرين مرتبين لحضرموت شر ابتداء من سيطرتهم على منفذ الوديعة وانتشار ألويتهم العسكرية في الوادي والصحرى حتى المهرة لغرض تجارة التهريب والسيطرة على حقول النفط وعدم ترك حضرموت تفلت من أيديهم بعدما سيطروا على عدن بالتدمير والفوضى .

353328
ياخسها قبوله | عمر علي
الجمعة 07 ديسمبر 2018
كل يوم شهيد في صحراء والوادي وهناك اشرس القبائل الصيعر والمهالين والكرب ... أين سلاحكم أين شجاعتكم ولا القات ولا القات والأرهاب هزمكم ؟


شاركنا بتعليقك