أخبار عدن

مؤسسة وطن للتنمية والإعلام تدين محاولات استهداف الدكتور الجفري

الجمعة 07 ديسمبر 2018 08:38 صباحاً عدن ( عدن الغد) خاص :


 

اصدرت مؤسسة وطن للتنمية والإعلام بيان إدانة واستنكار لمحاولات الاستهداف المتكررة التي تعرض لها الدكتور/ مازن مهدي الجفري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جاء فيه :

*بيان إدانة واستنكار*

تدين مؤسسة وطن للتنمية والإعلام، بأشد عبارات الإدانة محاولات الاستهداف الجبانة التي تعرض لها الدكتور مازن الجفري وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وآخرها استهداف سيارته الخاصة لإطلاق الرصاص الحي مباشرة ، في منطقة الشابات بمديرية خورمكسر .

حيث وقد تعرض خلال الفترة الماضية الدكتور الجفري لعده محاولات استهداف ، والقى مجهولون قنبلة يدوية على سيارته ، محاولين عرقلة عمله الدؤوب في خدمة الطلبة المبتعثين بالخارج ، و الارتقاء بالتعليم العالي في الوطن .

إن مؤسسة "وطن" بجميع أعضاءها تتابع هذا التطور الخطير واللافت، والذي يستهدف الشخصيات الأكاديمية والعلمية ، بقلق بالغ، كما تعبر عن أسفها الشديد لما حصل.

وتؤكد ومعها كل منظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام ، أنها ستواصل المضي في مناصرة الشخصيات الأكاديمية التي تخدم التعليم في الوطن وشد على ازرها لإكمال المسيرة التعليمية الملقاة على عاتقهم ، في تنوير الأجيال القادمة، وتزويده بالعلم .


إن مؤسسة وطن وكل العاملين في المجتمع المدني ووسائل الاعلام يطالبون الأجهزة الأمنية بتحمل مسؤولياتها في ضبط الأمن وإحلال السكينة العامة، لحماية القيادات الأكاديمية ، والكشف عن الجناه الذين استهرفوا شخصية الدكتور مازن الجفري وسيارته لثلاث مرات متكررة ..

وتنوه المؤسسة ومعها كل الشرفاء في الوسط الإعلامي والعاملين في المجتمع المدني بأنها إذ لم تلقي مطالباتها للأجهزة الأمنية والقضائية للاستجابة سوف تمارس حقها القانوني والمكفول في الضغط على السلطات المسؤولة بتنظيم الوقفات الاحتجاجية والمسيرات السليمة الرافضة لاستهداف الشخصيات الوطنية الأكاديمية.


صادرة عن
مؤسسة وطن للتنمية والإعلام
العاصمة المؤقتة عدن
2018/12/6



شاركنا بتعليقك