أخبار عدن

مدير عام المنصورة يتفقد اعمال مشروع الكورنيش

الجمعة 07 ديسمبر 2018 01:47 مساءً عدن (عدن الغد)خاص:


 

تفقد الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة صباح امس الخميس الاعمال الجارية لتطوير شارع الكورنيش يصحبه في هذه الزيارة التفقدية المهندس غسان الزامكي وكيل المحافظ للمشاريع والتنمية.

 

حيث اطلع الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة على الاعمال المنجزة في شارع الكورنيش والذي سلم لشركة ارم استار لتتفيذه بتمويل من مكتب الامم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS.

 

كما استمع مدير عام المنصورة من مشرف شركة ارم استار على اهم ماتم انجازه موضحا استيعاب الملاحظات والاضافات الذي طالب بها المجلس المحلي بمديرية المنصورة والتي انحصرت في تسييج بين الممر المائي.

 

وتطوير الشارع من الجانب الايمن والايسر على طول طريق البربهي /سوزوكي وتحمل تماليف الاضافات من موارد المجلس المحلي للمديرية حتى لايتوقف هدا المشروع الضخم امام تفاصيل بسيطة وسبتحمل المجلس المحلي تكاليفها على اهميتها .

 

وفي تصريح للصحيفة قال الاخ محمد عمر البري مدير عام مديرية قال اننا نولي اهتمام كبير للمشاريع الاستراتيجية ونطالب بالمنظمات الدولية ممثلة بمكتب الامم المتحدة لخدمات المشلريعUNOPS ان يولوا عدن عامة ومنصورتها خاصة الاهتمام الامثل للمشاريع الاستراتيجية كتجديدات في شبكات الصرف الصحي والتي تحتاجها منصورة عدن بشكل ملح وهي لاتقل اهمية عن المشروع. القائم لكورنيش المنصورة ذو العمالة الكثيفة وذو مردود اقتصادي وإجتماعي وحضاري مهم .

واضاف ان المشروع يقام على طول ثلاثة كيلومتر بتكلفة تقدر بأكثر من 125مليون دولار ويعتبر من اضخم المشاريع السياحية الاستراتيجية والذي سيضفي جمالا ورونقا تستحقه عدن ومنصورتها.

واشار مدير عام المنصورة للاهمية القصوى لاطلاق احتياجات المديرية للمعدات والآليات الخاصة باعمال النظافة واستقلالية استخدامها ضمن الاطار المحلي للمديرية حتى تلبي احتياجات المديرية الواعدة والتي تتطور راسيا وأفقيا وذو كثافة عالية للسكان لاتقارن بالمديريات الاخرى.

 



شاركنا بتعليقك