أخبار المحافظات

المكلا :بعد إتمام بناء ظلة مجمع اللواء بارشيد التعليمي مدير المجمع يزور مكتب النقل

الجمعة 07 ديسمبر 2018 02:41 مساءً المكلا(عدن الغد)خاص


 

قام الأستاذ عبدالله محمد باسلوم مدير مجمع اللواء بارشيد التعليمي (بنين) بمنطقة العيون بصحبة الشيخ عبدالله سالم باقديم رئيس مجلس الآباء بالمجمع يوم أمس الأربعاء بزيارة إلى مكتب وزارة النقل م/حضرموت الساحل بالمكلا.

 

حيث كان في استقبالهم مدير عام المكتب الأستاذ ناصر أحمد القرزي الذي رحب بالضيوف أجمل ترحيب، مبدياً سعادته الكبيرة بهذه الزيارة لما لها من دلالات مهمة أهمها التأكيد على عمق العلاقة بين مكاتب الدولة بالمحاضن التعليمية التي بحاجة ماسة إلى مزيد من الدعم والمساندة والتحفيز حتى تثمر العملية التعليمية والتربوية وتؤتي ثمارها المرجوة؛ من مخرجات مباركة تسهم في رفع مستوى الوعي والتعليم بالمنطقة حتى تصل إلى حد الاكتفاء بكوادرها وطاقاتها الإبداعية، والتي ستسهم إسهاماً كبيراً في سير عجلة التنمية والتطوير بمنطقة العيون.

 

وقال القرزي: إن المعوقات والصعوبات التي تواجهنا في سبيل القيام بالعديد من المهام في هذا الإطار المهم هي بمثابة تحديات نحاول بكل ما أوتينا من جهد وسعي للتغلب عليها، يأتي ذلك من باب المسؤولية الاجتماعية التي نستشعر بها كمكتب وزارة النقل بالمحافظة , والقيام بواجبنا تجاه المجتمع وتجاه المواطنين.

 

مثمناً في الوقت ذاته ماتقوم به الإدارة التعليمية والتربوية بالمجمع ممثلة بمديرها الأستاذ عبدالله باسلوم وبقية أعضاء هيئة التدريس في القيام بدورهم ومسؤولياتهم تجاه بناء جيل المستقبل. شاكرا لهم هذه الزيارة المباركة.

 

 

من جانبه تقدّم الأستاذ عبدالله محمد باسلوم مدير مجمع اللواء بارشيد التعليمي بنين بجزيل الشكر والتقدير لإدارة مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت ممثلة في مديرها الأستاذ ناصر القرزي الذي كان بعد الله عز وجل نعم المعين والمساند في إنجاز وإنجاح عدة مشاريع للمنطقة عموماً وللمجمع التعليمي فيها خصوصاً، وآخرها وليس آخراً بإذن الله إنجاز مشروع ظلة المجمع التي يعد نقلة نوعية ومعلماً بارزاً، وخدمة جليلة تقدم للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات بالمجمع.

 

وأكد باسلوم على أهمية الإعداد اللائق لافتتاح الظلة بحضور الأستاذ ناصر القرزي مدير عام مكتب النقل والأستاذ جمال عبدون وكيل وزارة التربية والتعليم ومدير عام مكتب الوزارة بساحل حضرموت، ومعهم اللجنة الشبابية بمنطقة العيون الذين كان لهم دوراً مهماً ومشاركة فاعلة في السعي لعدد من المشاريع في منطقة العيون.

وقال الشيخ عبدالله سالم باقديم رئيس مجلس الآباء بالمجمع: إننا كآباء استبشرنا بإنجاز مكتب النقل بحضرموت الساحل عدد من المشاريع بمنطقة العيون وخصوصا في المجال الصحي والتعليمي، ونثمن هذه الجهود الكبيرة التي طمأنت نفوسنا وشرحت صدورنا بوجود أمثال الأستاذ ناصر الذي لا يألوا جهداً بالقيام في خدمة ومتطلبات المنطقة قدر استطاعته، سائلا المولى عز وجل أن يكتب له الأجر والثواب وأن يحتذي به كل مسؤول في الدولة يستشعر ما عليه من مسؤولية تجاه المجتمع والمواطنين حتى يشارك الجميع في بناء ونهضة الوطن.

حضر اللقاء الأستاذ والإعلامي طه بافضل، والأستاذ سعيد باكوينه رئيس اللجنة الإعلامية بالمجمع. 



شاركنا بتعليقك