ساحة حرة
الجمعة 07 ديسمبر 2018 03:18 مساءً

هوامير الفساد بالكهرباء يستخدمون زيوت ستتسبب بتدمير المحطة كاملا..!

طلال العولقي

 

التدهور بسرعة الصاروخ هو محصلة كهرباء لودر خلال هذه الايام فقد وصلنا حد ان لا تشتغل الكهرباء بتاتا في الليل بعد كان قبلها باسبوع تشتغل نصف ساعة بعد منتصف الليل..

وتقول اخبار مسربة ان الخوف من غضب اهالي مدينة لودر وما يلحقه من ضرر عند المحافظ جعل عمال وشبه ادارة المحطة الى استخدام زيوت الحراثات والشيولات الى جانب السليط الحارق لتشغيل مكن الكهرباء باي طريقة فهم يعلمون ان انطفاء عاصمة المديرية سيسبب لهم ويلات وضغط من المحافظ والمأمور في حين تعاني كل قرى و مدن لودر ووصلت ساعات التشغيل فيها الى نصف ساعة في الصباح ونصف اخرى قبل المغرب وانعدامها كاملا في الليل..

وهنا نتوجه برسالة لكل من يهمه أمر  الكهرباء بايقاف الكهرباء بالكامل ومحاسبة من اوصلها لهذا الحال المزري..اما اذا ما استمر حال شعار المهم اني اشتغل ومش مهم البقيه فان مصيرها ان تخرج للابد...

فيا محافظنا انقذونا وانقذوا ماتبقى من المولدات فان استمرار تشغيلهم بهذه الطريقة سيؤدي حتمآ الى خرابها بالكامل وعندها لن يفيد الندم...

 

*هل صحيح؟*

 

العصفورة تقول ان هناك في المحطة احد هواميرها الذي عنده المحطة كملكية خاصة قام بتوظيف ابنه بان فرضه فرضآ على عمال جيريكو براتب شهري يساوي100ألف ريال شهريا غير العلاوات الاخرى وبتوجيهات من النائب شفهيآ وبدون موافقة الحماطي او اي جهة مخولة او سلطة محلية او محافظ المحافظة او حتى مؤسسة الكهرباء وفوق كل هذا لايباشر عمله وفي حزب خليك في البيت مستفيدا من راتبه العالي الذي يصل الى100ألف ريال يمني...!!


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2018