ساحة حرة
الجمعة 07 ديسمبر 2018 05:16 مساءً

نبيل العفيف .. رجل عفيف

طاهر بن طاهر

استغرب ان ارى منشور لكاتب مجهول يتداوله بعض مرتادي الواتس اب والفيس بوك منهم بقصد ومنهم دون قصد ضد الهامة التنموية والعملية وكيل اول محافظة الضالع مدير التخطيط بالمحافظة نبيل العفيف الذي يحظى بأحترام ساحق لدى الجميع والشخصية التوافقية الذي لايختلف عليه اثنان بالمحافظة.

رجل نشيط في عمله وصدوق في كلامه لايجيد لغة النفاق او الكذب بل صريح بأقواله وعندما يتحرك هذا الرجل لخدمة المحافظة بعقلة التنموي والابداعي نجد بعض الاقلام الملوثة والمسمومة تحاول بمدادها النازف ان تكتب ضد شخص يعادل قبيلة من الرجال بعمله المستمر .

العفيف رغم جلوسنا كثيرا معه واحترامنا المتبادل لم نطلب شيء منه او نحمله مالايطيق بل نشيد بجهودة وللاسف نجد البعض يستخدم الابتزاز السياسي ضد العفيف نبيل العفيف منهم من يدور ان يوظفه بمنظمة ومنهم من يريد ان يعطيه شيء وكأنه يملك مخازين الامم المتحدة للاغاثة !!!

اتقوا الله في انفسكم وتركوا الرجل يمارس عمله ونشاطه لنستفيد في الضالع من مواهبه التنموية وخططة الآنيه والمستقبلة ولاداعي تسخير الاقلام النازفه ضد رجل يستحق ان نحترمه ونشيد فيه وبجهودة. 
فالعفيف عفيف ونعرفه جيدا لايتعصب لكيان او حزب او تيار او قبيلة او منطقة بل بشوش في تعامله ومتواضع جدا في منصبة.

نحن بالضالع نعاني من افتقار إلى هذه العقول التنموية وعلينا ان نساند العفيف بكل مانملك من طاقات حيوية وقيم وسلوكيات لاجل نجعل من محافظتنا بيئة خصبة للتنمية.


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2018