رياضة

اختتام الدوري المدرسي لكرة القدم لمدارس الأوائل بجعار

الجمعة 07 ديسمبر 2018 06:21 مساءً جعار(عدن الغد)خاص:


شهدت مدارس الأوائل الأهلية الحديثة بجعار في صباح يوم الخميس اختتام الدوري المدرسي لكرة القدم للعام الدراسي 2019/2018م على ملعب نادي خنفر ، بحضور رئيس قسم الأنشطة بمديرية خنفر الأستاذ حسام الحيدري ، حيث توج فريق الصف الأول ثانوي بلقب الدوري بعد فوزه على فريق الصف التاسع بصعوبة بنتيجة هدف دون رد.

بدأ اللقاء بقوة كما كان متوقعاً بين الفريقين وسط حماس من المشجعين للطرفين، إلا ان الخطورة النسبية كانت لفريق الصف التاسع خصوصاً في شوط المباراة الأول لإمتلاكه لاعبين يمتازون بمهارات عاليه امثال اللاعب الموهوب فهد ناصر والفليسي ومالك وليد .. لم تكلل تحركات الثلاثي المذكورين بالنجاح طيلة المباراة، حيث سنحت لهم العديد من الفرص انتهت تحت اقدام دفاع الفريق الخصم، لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

وفي شوط المباراة الثاني وتحديداً في ثلثها الأول استطاع الصف الأول ثانوي من تنظيم هجمه اسفرت عن ضربة جزاء احرزوا منها الهدف الاول للفريق والهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب احمد صالح الوالي لتنتهي المباراة لصالح فريق الصف الاول ثانوي بهذه النتيجة.

وبعد انتهاء المباراة تم توزيع جوائز البطولة وسط فرحه على اوجه اللاعبين حيث نال جائزة افضل لاعب الطالب احمد صالح الوالي من الصف اول ثانوي وجائزة هداف الدوري كانت من نصيب الطالب مالك وليد من الصف التاسع وحاز على لقب اللاعب المثالي الطالب زيد محمد الصف التاسع وافضل حارس مرمى الطالب صالح الوالي من الصف الاول ثانوي. كما تم تسليم كاس الدوري والوصيف للفريقين.

حضر المباراة الختامية رئيس قسم الانشطة الرياضية في المديرية أ/حسام الحيدري ونائبه أ/اكرم محمد والطاقم الاداري لمدارس الأوائل الأهلية ووكيل مدرسة خالد بن الوليد الاستاذ لبيب عبدالسلام.

أدار المباراة الحكم عاطف صالح علي ساحه وساعده حكام خط كل من ( ازال عبدالله علي وعارف جويل).
تعليق الكابتن/ فضل عسكر

- وجه الضيوف كلمة شكر للجنة المنظمة للمباراة والمتمثلة بمشرف الانشطة والمجلس الطلابي لمدارس الأوائل على حسن الترتيب والتنظيم للمباراة.



شاركنا بتعليقك