رياضة

بسبب التخبط .. مكتب الشباب والرياضة أبين يفشل في تنظيم بطولة كأس الاستقلال لكرة القدم

الجمعة 07 ديسمبر 2018 06:35 مساءً


كتب / احمد بن طالب

اثبت مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم في محافظة ابين فشلهم في تنظيم بطولة لكأس الاستقلال والتي اجريت على ملاعب البيتي في جعار والبلدية في زنجبار.

وكانت البداية من خلال اقصاء اندية المنطقة الوسطى من المشاركة بحجة انه قد تمت عندهم بطولة وهي بطولة النخعي والتي اشرف على تنظيمها نادي امصرة وهي ناجحه بكل المفايس وقد نال شرف حضورها محافظنا ابوبكر حسين وقيادات من وزارة الشباب والرياضة.

طبعا هذه البطوله ناجحه تنظيمياً لان المكتب وماتبقئ من اعضاء الاتحاد كانوا بعيدين كل البعد من التنظيم
وعندما اراد مكتب الشباب وبقية اعضاء الاتحاد تنظيم بطولة كأس الاستقلال بعد مرور هذه الذكرى فشلوا فشلاً ذريعاً بين تخبط وعدم توفر لجنان آمنية وعدم تخطيط الملاعب وضغط الجدول المباربات حيث يلعب النادي ثلاث مباربات خلال 6 ايام ويلعب في النهائي فريق مرتاح ثلاثة ايام وفريق مرتاح يوم واحد.

حيث شهدت عدة مباريات الخروج عن المإلوف من حيث التنظيم ومن ضمنها مباراة نادي الجيل ونادي بناء وتعتبر هذه المباراة من المباريات القوية والحساسه بين الناديين وناهيك انها من خروج المغلوب.

هل عجز المكتب و الاتحاد او ان الاندية غطت فشلهم في المرحلة السابقة من خلال تبنيها للعديد من البطولات واليوم انكشف المستور رغم ان البطولة برعاية وزير الشباب والرياضة اسماً فقط وعمليا تدار بدوري حارات علما ان دوري الحارات لم نشهد مثل هذه المهازل الكاريثية.

هل عدم الاهتمام بالتنظيم والفشل كان سببه عدم توفر مخصص لهذه البطولة ؟
إذاً لماذا أقيمت هذه البطولة ولاي اغراض قامت.؟

انه الفشل يا مكتب الشباب والرياضة اخفاق بكل ما تحتوية الكلمة من معنى ،
ان كنت تدري فتلك مصيبة وان كنت لاتدري فالمصيبه اعظم.



شاركنا بتعليقك