أخبار وتقارير

احمد مساعد يعلن وقوفه إلى جانب اهالي قرية الهجر بمرخة ويدعو للمحاسبة

الأحد 06 يناير 2019 04:36 مساءً عتق ((عدن الغد)) خاص:


دعا احمد مساعد حسين إلى ضرورة الوقوف إلى جانب اهالي قرية الهجر بمديرية مرخة بمحافظة شبوة داعيا إلى فتح تحقيق محايد في الهجوم الذي اوقع قتلى وجرحى الجمعة.

واتهم بن مساعد في بيان صادر عنه جنود النخبة الشبوانية بانه تم الزج بهم في معركة لايعلمون عنها شيئا .

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن الهيئة الشعبية م / شبوة / احمد مساعد حسين

 

—————————————

لقد تابعنا بكل أسئ وأسف ما جرى في الهجر مرخة من كارثة مروعة ودون مقدمات أو سابق إنذار فان سكوتنا ثلاثة يوم وعدم إعلان موقفنا ليس ناتج عن تباطؤ أو إرضاء  لطرف على حساب طرف ولا ننتظر احد يملي علينا أو أين تتجه الموجه ونتوجه معها ولكن كان ذلك ناتج عن جهود أولية  مخلصه ومكثفة مع الأطراف المعنية الإيقاف إي تصعيد يودي إلى مزيد من إراقة الدماء ولكي نتوقف عند هذه المأساة  وبحثها وتحديد من يتحمل مسؤوليتها ومحاسبته وبعد ان اطمأنينا إلى حد ما فإننا نشجب ونستنكر كل ما حصل في هذه الكارثة من قتل وتدمير للمنازل والسيارات وغيرها ونحمل المسؤولية الكاملة من أمر بذلك أيا كان أما من راحوا ضحايا من الطرفين جميعهم من أبناء شبوه وتعرفون ذلك جميعاً ولا نلوم جنود مأمورين أتوا بأمر إلى منطقه لا يعرفون تضاريسها ولا أهلها وزج بهم منتصف الليل والدليل معرفة أسمائهم بأنهم من خارج المنطقة ومن مديريات بعيده وبالمقابل نقف مع أهالي من دافعوا عن أهلهم وديارهم وكل ما يسعنا في الأخير ألا ان ندعو للجميع بالمغفرة والرحمة.

 وموقفنا هذا ثابت في الهيئة الشعبية وموثق بأننا ضد اقتتال أبناء شبوه وكل أبناء المحافظات تحت إي مسمى ونقف بكل ما نملك من رأي وقوى شعبيه سلميه ضد التطرف والإرهاب المعروفة بالقاعدة وداعش والحروب الأخرى تحت مسميات قبليه اوميليشاويه كانت أو رسميه يمنيه أو إقليمية أو أجنبيه فيكفي حروب واقتتال ومآسي وجوع ومرض وفساد وعبث وإهمال وفوضى تعاني منه الأغلبية الساحقة والمستفيد الوحيد منه تجار الحروب ومن يمولهم فهل تتوقف هذه المهازل وهذه التصعيدات وتلك الكوارث المدمرة وذلك التدمير الفاجع والموت يومياً والمرض والجوع والخوف واستبدالها بإعادة الإعمار والبناء والاستقرار والسكينة العامة وهيبة الدولة بكل ما تعنيه الكلمة وهذه مواقف الهيئة الشعبية شبوه ومثبته في وثائقها وسنضل نناضل حتى يتم تحقيقها بإذن الله تعالى.

اللواء / احمد مساعد حسين

رئيس الهيئة الشعبية م / شبوه

 

الأحد6/1/2019


تعليقات القراء
358769
الى متى السكوت | محمد
الأحد 06 يناير 2019
يمني يقتل يمني بتحريض من الامارات الى متى السكوت عليهم

358769
إلى متى السكوت على دعم الارهاب | فاعل خير
الاثنين 07 يناير 2019
من الشماليين يا اهل شبوه كونو مع النخبه فهياء صمام الامان وهي من تحميكم من الحوثه

358769
الإمارات في مقام الذي لا يُسأل عما يفعل | سلطان زمانه
الاثنين 07 يناير 2019
تطلع ايش يا شبواني انت وهو قدام المشيئة الإماراتية السامية جلت وعلت! الإمارات قالت لا تريد إسلامًا سياسيًا فلها ما أرادت. ممنوع الإسلام وخلاص. لا تقولوا دم ومش دم.

358769
شبوه | طارق
الاثنين 07 يناير 2019
وهكذا بدءت اللعبه الآن هو مع الأهالي وسوف يدفع لهم تعويض ثم يكون أصبح شخص مرقوب فيه ثم نجحت الزراعه وهكذا يكيدون الجنوب بكل الطرق وماهم إلا خدمه لاجنده خارجيه

358769
لابد ان يرجع الحق لاصحابه | ابواميرة
الخميس 10 يناير 2019
احمد بن مساعد التاريخ شاهد على جرائمك في حق ابناء الجنوب عامة وخاصة اهل شبوة ايام الحزب الاشتراكي ومافعلتوه من قتل وسحل العلماء والمشايخ وخيرة الرجال في شبوة لاحد ينسى ابدا قتل ابوه او اخوه او عمه اوخاله او صاحبه واليوم تاتي وتطالب بحقن دماء اهل شبوة وانتم القتلة والمجرمين اذا لم تنالوا جزاكم في الدنيا فاعلم انكم سوف تلاقوه يوم القيامة والله يمهل ولايهمل ابدا


شاركنا بتعليقك