أخبار وتقارير

الشنفرة: علينا القبول ببعضنا البعض وفي يوم التصالح والتسامح دفنا المناطقية الى غير رجعة

الجمعة 11 يناير 2019 02:53 مساءً الرياض(عدن الغد)خاص:


دعا  القائد صلاح الشنفرة رئيس المجلس الأعلى للحراك الجنوبي   أبناء الجنوب لأن يتوحدوا ويتكاتفوا ويتوقعوا جيدا أنهم إذا تكاتفوا فإن دولة الجنوب قادمة في أقرب وقت ممكن.

 

 وقال ان العالم الخارجي معنا والدول المجاورة معنا ودول التحالف كذلك معنا ولكن علينا أن نتوحد ونقبل بعضنا بعضا ونرفض المناطقية بكافة أشكالها.

 

وعن يوم التصالح والتسامح الذي سيقبل بعد ايام وماهي رسالته حول هذا الحدث اجاب قال الشنفرة يوم التصالح والتسامح الجنوبي الجنوبي هو يوم عظيم عملنا فيه عدة مليونيات في الجنوب لنثبت به للعالم أجمع أننا قد تصالحنا وتسامحنا وأننا على كلمة واحدة وتركنا المناطقية بكافة أشكالها ولن يرجع الاحتلال ليعيد المناطقية أو يزرع الفتن بين أبناء الجنوب من جديد.

 

 


تعليقات القراء
359655
القصااااااااااااااااااص أولاً | عدني
الجمعة 11 يناير 2019
القصاص أولاً لمن ارتكب جرائم 13 يناير ومن ثم التصالح .. بالله عليك ياغبي كيف تطلب من أم أو أب أو أبن أو أرملة أن يسامحوا غصباً عنهم ، اعرضوا القتلة أولاً على أولياء الدم و من ثم أسألوهم هل تسامحون هؤلاء القتلة؟، فإن أجابوا بنعم اذن هو تصالح وتسامح وإن أجابوا بلا فالقصاص من حقهم ، لكن تصالح وتسامح غيابياً مايسبرش هذا الكلام واعويلة.

359655
لا لم تدفنوا المناطقية والدليل أن | واحد من الناس
الجمعة 11 يناير 2019
لا لم تدفنوا المناطقية والدليل أنك اليوم وبعد 3 13 سنة ما زلت تتحدث عنها لكون سيطرتها على العقول وعلى الارض واضحة لكل ذي عينين. المناطقية تزداد قوة في ظل تواجد الامارات وتاسيسها الحزام والنخبة على أسس مناطقية فسكتم عما تعمله الامارات لأنه في صالح مناطقكم. لا تصالحنا ولا تسامحنا بشكل طوعي حقيقي مع جبر الضرر وذلك على الاقل بالاعتذار للمتضرر ولا المناطقية ماتت. كله كلام في كلام.بكرة اذا تم استبدال شلال بعدني ستعملون تمرد جديد وعلى أسس مناطقية. بكرة لو تم تعيين عدني محافظ للضالع لن تقبلوا وباتقلبون الدنيا رأسا على عقب. يا شنفرة ، تخيل أن واحد من السيناريوهات التي ذكرتها أعلاه حصل، وفكر وتدبر ماذا ستكون ردود الفعل. هل ستكون ترحيب اما أن المناطقية ستكشر عن انيابها. الى أن تضمن لي ان واحد من السيناريوهات ممكن، فلا تحدثني عن دفن المناطقية


شاركنا بتعليقك