أخبار عدن

العميد عناش يشكر مركز الحوادث والطوارئ لمستشفى الجمهورية عدن على الخدمات المقدمة للمرضى

الجمعة 11 يناير 2019 06:15 مساءً عدن – عمرو قريش


شكر العميد حسين صالح عناش مدير أمن مديرية الحد سابقاً، مركز الحوادث والطوارئ وإدارة مستشفى الجمهورية العام بعدن، على الجهد والتفاني الذين يقدموه في خدمة طبية ورعاية صحية للمرضى الوافدين إليهم، وحسن تعاملهم بما يفوق طاقة الطاقم الطبي والتمريضي.

وأشار العميد عناش إلى أنه تلقى الرعاية الطبية اللازمة من قبل ملائكة الرحمة في المستشفى وحضي بحسن معاملة حين تعرض لنزيف ونقص حاد، وأثنى على جهود وتواصل الدكتور سالم الشبحي أخصائي جراحة بمستشفى الجمهورية والذي تواصل مع الأطباء المناوبين لعمل الإجراءات المناسبة.

وعبر العميد عناش عن امتنانه لما تلقاه من رعاية طبية وعمل الفحوصات المخبرية اللازمة مع زحمة الوافدين على مركز الحوادث إلى أن الجهد المبذول الذي يقدموه ناتج عن الحس بالمسؤولية الإنسانية تجاه المرضى، معبراً على مدى التنسيق بين الطاقم الطبي والتمريضي والمختبر في تحليل الفحوصات والعمل المشترك فيما بينهم.

مضيفاً أن كل هذا الجهد الذي يبذله المركز للوصول بالمستشفى إلى المستوى المطلوب يدل على حسن الإدارة وتعاونها في تذليل الصعاب لتقديم خدمة طبية مميزة، راجياً من الجهات المسئولة توفير المزيد من الدعم ليستمر تقديم الخدمة الإنسانية بأفضل الوسائل.



شاركنا بتعليقك