رياضة

فريق "منتدى أنا هنا لأجلك" يكتسح فريق "مركز بغداد" وديا

الجمعة 11 يناير 2019 11:08 مساءً زنجبار(عدن الغد)خاص:


ضمن أنشطة منتدى أنا هنا لأجلك الرياضية، اقيمت عصر اليوم على كورنيش الشهيد سالمين/ الشيخ عبدالله في محافظة أبين مباراة ودية جمعت فريق "منتدى أنا هنا لأجلك" مع فريق "مركز بغداد" بإدارة الحكم المتألق زكي الزيدي.

ما أن أطلق حكم المباراة صافرة البداية حتى توالت الهجمات على مرمى فريق المنتدى، لتأتي الدقيقة الثانية بهدف رائع لفريق "مركز بغداد" من توقيع اللاعب "عمر الذيباني(سواريز)" بعد عرضية مثالية من المايسترو "محمد عبادي".

ومن ثم استيقظ فريق المنتدى بعد الغفوة التي حدثت له بداية المباراة وحاول عدة محاولات لم تكون كفيلة لإحراز هدف التعادل، معلنا بعد ذلك الحكم عن نهاية الشوط الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني وقد انهارت لياقة لاعبي فريق "مركز بغداد" استطاع النجم المتألق "هشام شرويط" من احراز هدف التعادل بعد عدة مراوغات ناجحة، وزاد من معاناة فريق مركز بغداد خروج أحد لاعبيه بعد الإصابة.

وأحز اللاعب "عبدالاله عميران" الهدف الثاني لفريق المنتدى لتتوالى الأهداف بالثالث والرابع من المتميز هجوميا "سالم الجلاء".

وأعلن حكم المباراة عن نهاية المباراة بفوز فريق المنتدى بأربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق "مركز بغداد"

وكانت لقطة اليوم للاعب "سعيد باسنبل" من فريق "مركز بغداد" حيث أبلى البلاء الحسن وراوغ مراوغة الفرسان في أرض المعركة مما أدهش لاعبي الخصم، بل وتوج كأفضل لاعب في المباراة.

لاعبي فريق "المنتدى"/ هشام شرويط، عبدالإله عميران، سالم الجلاء، جميل البادحة، هاشم فضل، أحمد الشاهي، عبده، معاد سالم، خالد فؤاد، معين باحشيشة.

لاعبي "مركز بغداد"/ أحمد عبادي، محمد عبادي، مازن كمبش، حسين باسنبل، سعيد باسنبل، عمر الديباني، عز الدين الشمسي، محمد علي صالح، عبدالله الديباني



شاركنا بتعليقك