أخبار عدن

وزير النفط والمعادن يترأس اجتماعا لقيادة شركة النفط اليمنية وفرعها في عدن

الاثنين 18 مارس 2019 01:47 مساءً عدن(عدن الغد)أديب الجيلاني:


انعقد يوم الأحد بالعاصمة المؤقتة عدن اجتماعاً استثنائياً برئاسة وزير النفط والمعادن الأستاذ أوس عبدالله العود، ضم قيادة شركة النفط اليمنية وقيادة فرع الشركة في عدن.

 

وناقش الاجتماع الذي حضره كل من نائب المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية المهندس غالب بن معيلي، ومدير عام فرع الشركة بعدن الأخت إنتصار العراشة، جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بطبيعة عمل وجهود الشركة التسويقية والتجارية، وأبرز الصعوبات والعراقيل التي واجهت ومازالت تواجه طبيعة عمل الشركة.

 

من جانبه أكد الوزير العود، على دعمه لجهود الشركة في سبيل تغطيتها لاحتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية، مشيدا في ذات الوقت بإستمرار عمل الشركة رغم الصعوبات والمعوقات التي تجشمتها الشركة وفرعها في عدن خلال الفترة الماضية وفي ظل الظروف الحالية للبلد ، وموجها من جانب آخر بتذليل كافة الصعوبات وأي عراقيل تواجه عمل الشركة وبما يساعدها على أداء الدور المناط بها على أكمل وجه في سبيل خدمة الوطن والمواطن .

 

حضر وقائع الاجتماع كلاً من : الأخ عبدالعزيز العولقي سكرتير وزير النفط والمعادن ، م .فضل منصور المداري نائب مدير عام فرع شركة النفط بعدن للشؤون الفنية والتجارية ، م. جمال سلوم نائب مدير عام فرع شركة النفط للشؤون المالية والإدارية ، والأخ فتحي علي أحمد مدير دائرة الشؤون المالية بالإدارة العامة لشركة النفط اليمنية والأخت منى مانا مدير الإدارة المالية بشركة النفط فرع عدن.





شاركنا بتعليقك