أخبار عدن

بحضور رئيس جامعة عدن، ووكيل محافظة عدن : كلية اللغات بجامعة عدن تدشِّن معرضها العلمي الثالث لمشاريع الشباب التجارية لعام 2019م

الاثنين 18 مارس 2019 07:17 مساءً عدن ( عدن الغد ) خاص :


بحضور وكيل محافظة عدن، الأستاذ: رشاد شائع، ورئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور: الخضر ناصر لصور، دشَّنت كلية اللغات بجامعة عدن صباحَ اليوم الإثنين (18/3/2019م) المعرضَ العلمي الثالث لمشاريع الشباب التجارية لعام 2019م بمشاركة (11) مشروعًا مقدمة من طلاب كلية اللغات.


وفي حفل تدشين المعرض العلمي ألقى الأستاذ الدكتور: جمال محمد الجعدني، عميد كلية اللغات، كلمةً رحَّب فيها بالحاضرين، ثم ثمَّن جهود الطلاب والطالبات الذين قدموا نماذج علمية مصغرة كمشاريع ناجحة، يمكن تنفيذها في المستقبل لتعكس القدرات والإبداعات العلمية العالية للطلاب والطالبات.


كما أكَّد عميد كلية اللغات أن المشاريع العلمية التي قدمها الطلاب اليوم هي جزء من مشاريع علمية لها ارتباطات وثيقة بتخصصات الطلاب، وربط الجانب النظري بالجانب العملي في برنامج اللغة الإنجليزية التجارية الذي يحظى باهتمام، ويلبِّي متطلبات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية، وأن هذا النشاط العلمي يساهم في تنمية مهارات وقدرات ومواهب الطلاب.


كذلك عبَّر الدكتور: الجعدني عن شكره وتقديره الكبيرين لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور: الخضر لصور؛ لاهتمامه المباشر بأبنائه الطلاب وإبداعاتهم العملية التعليمية في الجامعة، ودعمه اللامحدود لمثل هذه الفعاليات والعديد من الأنشطة التي تنظمها الكلية.


هذا وقد تخلل حفل تدشين المعرض العديد من الوصلات الغنائية والطرب الأصيل؛ حيث قدمت الطالبة: مُنية سهيم، والطالبة: أميمة فتحي، والطالب: حازم مبروك، أغناني رائعة، نالت إعجاب الحاضرين، وقدَّم الطالب: عبدالرزاق المصعبي، قصيدةً شعريةً، نالت استحسان جميع الحاضرين.



شاركنا بتعليقك