أخبار عدن

المجلس الشبابي التطوعي لأبناء المعلا يُنفذ حملة لتنظيم شارع الشهيد مدرم*

الاثنين 13 مايو 2019 03:05 صباحاً عدن ((عدن الغد)) خاص


 

نفذ المجلس الشبابي التطوعي لأبناء مديرية المعلا مساء اليوم الأحد حملة لتنظيم حركة السير في شارع الشهيد مدرم بالمعلا بالتنسيق مع السلطة المحلية في المديرية و إدارة المرور بالعاصمة عدن .

وشارك في الحملة اعضاء من المجلس الشبابي إلى جانبهم ورجال المرور .

واستهدفت الحمله عدد من السيارات المخلفه في الركن بالخط العام بشارع مدرم التي تسبب زحام خانق وتعيق حركة السير حيث تم احتجاز عدد من السيارات المخالفه من قبل ادارة المرور .

الى ذالك عبر محمد ناصر محمد المتحدث الرسمي للمجلس الشبابي عن شكره لكل من ساهم في إنجاح هذه الحملة التي خففت من حده الزحام الذي عانا منه المواطنون في شارع مدرم بسبب ركن السيارات بطريقه خاطئة من قبل سائقيها .

وأكد المتحدث الرسمي ان الحملة ستستمر خلال شهر رمضان المبارك لتخفيف من الزحام ، داعياً جميع المواطنين للوقوف الى جاب المجلس الشبابي لتنظيم حركة السير مجدداً في اقدم شوارع شبه الجزيرة العربية .


تعليقات القراء
385446
نعم للنظام والتنظيم | محمد المسوري
الاثنين 13 مايو 2019
وهذا المطلوب تطبيقه على مدار العام بوقف هذه الظواهر السيئه بالوقوف الخاطى وحمله على الدراجات الناريه التي فيها اكثر من راكبين والزحمه بتوقيف وعرقله الخط اثناء زفه الاعراس

385446
حملة مماثلة م | مواطن
الاثنين 13 مايو 2019
نريد حملة مماثلة من قبل الدولة على الخدمات ومن اهمها وصول الماء الى البيوت في المعلا وبصراحة اللي اختشو ماتو

385446
ايوة استمرو | عبدو
الاثنين 13 مايو 2019
نعاني من الزحمة بشارع الرئيس مدرم بسبب السيارات الواقفة بطريق عام والمشكلة انو المروى جنبة ولا يتكلم بس مخالفات وبعضهم بلا ارقام يعني ما يهمة ما بتجيو مخالفة


شاركنا بتعليقك