أخبار عدن

المؤسسة الاقتصادية تعيد تشغيل قسم الغسيل الكلوي بمستشفى عبود العسكري وتزودة ببعض المستلزمات

الاثنين 13 مايو 2019 03:09 صباحاً عدن(عدن الغد)خاص:


تمكن القطاع الطبي بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية من إعادة تشغيل اجهزة غسيل الفشل الكلوي بمستشفى عبود العسكري بخورمكسر بالعاصمة عدن بعد إصلاح عدد من الاجهزة التي تعرضت للتوقف جراء عطل فني.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذا لتوجيهات رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالله النخعي الذي يولي قيادة المؤسسة الاقتصادية اهتمام كبير في مختلف المجالات للجيش الوطني ومؤسساته من خلال الجهود المبذولة من قبل المؤسسة الاقتصادية.

وأوضح العميد "سامي السعيدي" مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية في تصريح صحفي لوسائل الإعلام المختلفة ان فريق من المهندسين والمختصين التابع للقطاع الطبي بالمؤسسة الاقتصادية قد قاموا بالنزول الميداني للمستشفى بعد تلقيه بلاغاً من إدارة مستشفى عبود بتوقف خدمة الغسيل الكلوي عن العمل الذي يقدم خدمات للعديد من المرضى ويخفف من معاناتهم وآلامهم في هذا القسم الحيوي الهام على المستوى النفسي والانساني.

وأكد السعيدي ان القطاع الطبي في المؤسسة الاقتصادية قد قام بتزويد عدد من المستشفيات التابعة للقوات المسلحة والحكومية بالعديد من الاجهزة الطبية بالغسيل الخاصة بمرضى الفشل الكلوي ويعمل على صيانتها الدورية والرفع من كفائتها وجاهزيتها لتقديم افضل الخدمات للمرضى والرفع من معاناتهم .

من جانبه تحدث نائب مدير القطاع الطبي المهندس اكرم السياري مثمنا جهود المدير العام للمؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي في رفد المستشفيات الحكومية العسكرية بالمستلزمات والاحتياجات اللأزمة في مختلف المجالات والأقسام الإنسانية لدى المرضى.


*من عبدالعزيز باداس



شاركنا بتعليقك