أخبار المحافظات

الحوتري يترأس اجتماع الهيئة التنفيذية لانتقالي أبين ويقف أمام التقارير والأنشطة اليومية

الخميس 16 مايو 2019 01:39 صباحاً أبين(عدن الغد)خاص:


ترأس الشيخ عبدالله أحمد الحوتري رئيس الهيئة التنفيذية الاجتماع الدوري للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة أبين صباح اليوم الأربعاء 15/5/2019 .

وخلال الاجتماع ناقشت الهيئة جملة من المواضيع المتعلقة بنشاط المجلس الانتقالي ومنها تقرير الدائرة السياسية المقدم من الأخ سالم صالح حيدرة مدير الإدارة السياسية وما قامت به من نشاطات في إطار الخطة وخارجها خلال الفترة الماضية وكذا تفعيل برامج الأمسيات الرمضانية في المديريات خلال الشهر الفضيل .

كما كلف الاجتماع رئيس المجلس باتخاذ التدابير اللازمة لتفعيل دور المجلس الانتقالي وإعادة ترتيب الهئية التنفيذية في مديرية الوضيع .

وفي الاجتماع ناقشت الهيئة التنفيذية خطة التوسع في إطار المحافظة والمديريات واقرارها وفقا والضوابط المنزلة من الأمانة العامة .

كما اطلع الشيخ الحوتري الهيئة التنفيذية على خطة توزيع السلة الغذائية للمحتاجين في إطار المديريات التي سيتم توزيعها في عموم مديريات المحافظة وكلف بهذا الخصوص رؤساء المديريات الإشراف وقيادة لجان التوزيع كما حوى محضر الاجتماع ايضا جملة المخارج والقرارات الملزمة بالتنفيذ من الداوئر المعنية في الهئية التنفيذية .

من جانب أخر أشاد الشيخ الحوتري بالانتصارات التي يحققها رجال المقاومة الجنوبية في جبهات القتال ومنها جبهة الضالع ويقظة رجالنا في جبهة ثرة مشددا على أهمية تلاحم ووحدة أبناء الجنوب في هذه الظروف والأجواء المحيطة بما يهزم مطامع الغزاة الذين مابرحوا يحيكون المؤامرات والدسائس ضد الجنوب والجنوبيين.


*من أحمد يسلم
عبدالرقيب السنيدي



شاركنا بتعليقك