أخبار عدن

مؤسسة البرنس تقيم جلسات رمضانية وأفطار للصائمين وأنشطة رياضية بعدن

الخميس 16 مايو 2019 06:57 مساءً عدن(عدن الغد)خاص:


أقامت مؤسسة البرنس للتوعية والتنمية الانسانية مستمرة في برنامجها اليومي الإنساني إفطار للصائمين خلال شهر رمضان لعام 1440ه الذي يستمر طيلة شهر رمضان الفضيل، ويتخلله تنفيذ أنشطة خيرية ومشاريع تنموية، في مختلف مديريات محافظة عدن.

أقيم مساء الأربعاء الموافق 15 مايو 2019 في مقر المؤسسة جلسة رمضانية حضرها رئيس المؤسسة والأمين العام والدكتور السقاف والعميد ركن سالم حيدان والأستاذ فوزي علوي والشيخ توفيق علي محسن والعميد عبدالكريم الجعوف نوقش من خلالها عدة مواضيع إنسانية ومنها إغاثة نازحي محافظة الضالع جراء الحرب وكذا بعض الحالات الصعبة في محافظة عدن.

مؤسسة البرنس سوف تستهدف بانشطتها ومشاريعها الأسر الأشد فقرًا والنازحين وذويّ الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأطفال، في خمس مديريات، هي: خورمكسر ، المعلا، والتواهي ، والممدارة، والمنصورة، وذلك وفق كشوفات معتمدة، أعدها الفريق التطوعي في المؤسسة، أثناء  نزوله الميداني لحصر وتسجيل المستفيدين.

كما توجد لدى المؤسسة خلال هذا الشهر الفضيل، أنشطة أخرى تنافسية وترفيهية تُقيمها للمرة الأولى، كما أشرفت المؤسسة على تنظيم دوري كرة قدم لفرق شعبية في حي الدوبي لين وحي السعادة وكذا سوف تقوم المؤسسة..فيما تمتلك المؤسسة خطة متسعة اللقاءات والزيارات خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

كما تعتزم المؤسسة بإذن الله تسير قافلة غذائية إلى محافظة الضالع لدعم النازحين من المناطق الحدودية التى نزحت جراء الحرب مع الحوثيين ولدى المؤسسة رؤية كبيرة وواسعة وطموحة في توسيع نطاقها الجغرافي.

ونفذت المؤسسة أنشطة أخرى في متابعة بعض المنظمات لدعم النازحين من الضالع وفي الأختام توجه رئيس المؤسسة بالشكر إلى إتلاف الخير التابع لمركز الملك سلمان على دعمه للمؤسسة شهر مبارك تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال والتوفيق والنجاح لمؤسستنا الرائدة وكل عام وانتم بخير.

من<مساعد الحريري:

 



شاركنا بتعليقك