أخبار وتقارير

الصالح : القوات الجنوبية تذود عن الأمة كلها وتدافع عن الأمن القومي العربي

الأحد 19 مايو 2019 09:10 مساءً ( عدن الغد ) خاص :


أكد السياسي الجنوبي البارز احمد الصالح ان القوات الجنوبية المسلحة لا تدافع عن الجنوب فحسب بل وتدافع عن الامن القومي العربي من الاطماع الايرانية في المنطقة العربية.
وقال في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي ، تويتر ، ان القوات المسلحة الجنوبية لا تدافع عن الجنوب فحسب بل تذود عن الأمة كلها وتدافع عن الأمن القومي العربي ضد الأطماع التوسعية الإيرانية عبر اذنابها الحوثيين .
وأضاف تضحيات ابناء الجنوب وثباتهم مصدر فخر واعتزاز وتقدير من كل الأحرار.
وبعث الصالح في ختام تغريدتة تحية عطرة للقوات الجنوبية التي حطمت آمال إيران واذنابها.


تعليقات القراء
386572
الصالح . وبن مبارك يتبادلون الانخاب في واشنطن والناس ما حصّلت الماء النظيف للافطار به!!!!! | حنظله الشبواني/ العولقي
الأحد 19 مايو 2019
الصالح ابوك صجنا ولجنا في نجران كل يوم يأتي لنا بخبر ولا يصبح منه شئ، وانته واحمد بن مبارك تتجابون العصير في واشنطن، وهات ياجعجعه وايش من كلام با تقولونهزيفرح اسيادكم !!الامن القومي العربي، الخطر عليه معروف منذو 65 عام ولا زالت الشعوب تصارع مخاطره، وانت يا الجرذوع بعطمة وجهك تحاول ومعك الفيف من المأجورين ان تحرف البوصله في اتجاه آخر!! ابشرك انك واسيادك وانت تعرفهم لن يستطيعوا ذلك لان الأمه فهمت الوجيه الغابره،، والتدليس والتظليل انتهى زمانه،انت وطابورك تعيش في كنف ترامب وكوشنر، وسرعان ما يلقونكم مثل المناديل بعد ان يستعملوها،، اصبر وسترى العجب العجاب وقريباً جداً

386572
لسانك حصانك | احمد صالح المرزوقي
الأحد 19 مايو 2019
لسانك حصانك أن صنته صانك ولابيقع لك مثل جدك الجرذوع كان طويل لسان أذى الناس وتطاول على اسياده بالكلام وقطع لسانه بن فريد خلك ذيب ونحن لايمكن أن نكون عبيد لا أحد ولن نتبع مليشيات الحشد المناطقي لمثلث الدوم ومرتزقة وعبيد الكفيل.


شاركنا بتعليقك