أخبار المحافظات

مناقصات شبوة توافق على اتفاقيات شراء أجهزة طبية لمركز الغسيل ومستشفى عتق

الأحد 19 مايو 2019 09:55 مساءً شبوة ( عدن الغد ) سبأ :


وافقت لجنة المناقصات بمحافظة شبوة في اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة رئيس اللجنة على اتفاقيات  شراء أجهزة طبية لمركز غسيل الكلى  ومستشفى عتق بتكلفة تفوق الأربعمائة  وسبعة وسبعين الف دولار وبتمويل من رسوم نقليات النفط .

وقد وافقت اللجنة وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدربه هشله على الاتفاقية الخاصة  بشراء وتوريد وتركيب اشعة مقطعية لمستشفى عتق بتكلفة أربعمائة واثنين وثلاثين الفا ومائتين وسبعة وعشرين دولارا ، كما وافقت على الاتفاقية الخاصة بشراء أربعة أجهزة للكلية الصناعية مع اثنين كراسي غسيل كلوي لمركز غسيل الكلى بعتق بتكلفة أربعة وأربعين الفا وثمانمائة دولار .

وإحالة اللجنة مشروع بناء استراحة للطالبات بكلية التربية الى الدائرة الفنية بالمحافظة لإعادة  دراسة جدول كمياته والرفع بها الى اللجنة .

وفي نهاية الاجتماع وقع محافظ المحافظة محمد بن عديو مع ممثل شركة تهامة محمد الشرجبي على العقد الخاص باتفاقية شراء وتوريد وتركيب أشعة مقطعية حديثة نوع سمنس الألمانية لمستشفى عتق .

 وتقضي بنود الاتفاقية على انجاز وتركيب مشروع الاشعة المقطعية خلال مائة وعشرين يوما ، مع الزام الشركة بالشروع في برامج التدريب للكادر الصحي الذي سيتولى عملية تشغيلها ولمدة ثلاثة أسابيع متفرقة .

وقد نوه المحافظ باهمية مشروع الاشعة للمستشفى ، مؤكدا بان التزام الشركة ببنود الاتفاقية معها وتنفيذها في مواعيدها الزمنية المحددة يتوقف عليه مستقبل التعاون والتعامل معها في توريد أشعة أخرى لكل من مستشفى بيحان وعزان بمديرية ميفعة .

حضر الاجتماع مدير عام مكتب المحافظ عبدالله الخليفي .



شاركنا بتعليقك