ساحة حرة
الثلاثاء 11 يونيو 2019 08:20 مساءً

إلى كل جنوبي متخاذل عن وطنه

رامي الردفاني

إلى كل مؤيد لدولة الفساد من إبناء الجنوب نقول له إنت بعت وطنك وشعبك مقابل منصب او كرسي زائل.

إلى كل متسلق وعميل جنوبي باسم القضية والثورة الجنوبية .. نقول له انت بعت وطنك وشعبك بخيانتك لوطنك من أجل العودة إلى باب اليمن .

إلى كل من تاجر بدماء الشهداء وجرحى الجنوب وتعذيبهم .. نقول له انت بعت نفسك واهلك ووطنك للمال الحرام المخوذ من موارد وطنك.

إلى كل رجال الاعمال من إبناء الجنوب الذين سخرو مالهم لخدمة اعداء الجنوب من القوى الاحتلالية اليمنية من أجل مساعدة العدو بماله بقتل ابناء وطنه .. نقول له انت بعت نفسك واهلك ووطنك لقاتل أطفالك ومدمر لبلدك.

إلى كل رجال الاعمال من إبناء الجنوب الذين لم يخدموا ثورة شعبهم باموالهم .. نقول له انت من بعت نفسك واهلك ووطنك وذلك لجشعك وبخلك وانانيتك.

إلى كل ابناء الجنوب لمن هم صامتين وخوافين عن قول الحقيقة عن الظلم والقهر الذي يتعامل به طغاة الاحتلال اليمني ضد ابناء الجنوب وعلى ارض الجنوب .. نقول له انت من بعت نفسك للذل والهوأن .

إلى كل من قاتل من ابناء الجنوب إلى جانب الاحتلال اليمني .. نقول له لقد بعت نفسك للخيانة والعار .

إلى كل ابناء الجنوب ، الذين يفكرون ببقاء نظام الاحتلال اليمني للجنوب .. نقول له انت بعت نفسك ووطنك للخيانة والذل والعار.

إلى كل هولاء الجنوبيين لمن ينطبق عليهم ما ذكر في الاعلى .. نقول لهم إن نحن اقسمنا اليمين بالله وفي ساحات العز والشرف النضالي ان نكون على نهج الشهداء الجنوبيين ومستمرين على نهجهم ولن نتراجع حتى تحقيق مطلب الشهداء وهو استعادة الدولة الجنوبية.


  
جميع الحقوق محفوظة لـ [عدن الغد] ©2019