رياضة

السر وراء تأخر برشلونة في حسم الصفقات المنتظرة

الثلاثاء 11 يونيو 2019 08:53 مساءً عدن الغد / متابعات


 تتساءل فئة عريضة من جماهير برشلونة، عن السبب الرئيسي وراء تأخر إدارة الفريق الكتالوني في حسم الصفقات المنتظرة، خاصة وأن الغريم التقليدي ريال مدريد أحرز تقدماً ملحوظاً في سوق انتقالاته.

ويميل البعض إلى التأكيد على أن برشلونة يقبع وسط حيرة كبيرة بخصوص الميركاتو الصيفي وكيفية تدبيره، إذ لا تبدو مخططات النادي الكتالوني واضحة أبداً حتى الساعة، خاصة مع معاناة الفريق من قلة العناصر البشرية في العديد من المراكز. لكن صحيفة “آس” الإسبانية، ذكرت أن برشلونة لا يستطيع الإعلان عن أي صفقة جديدة إلى غاية 1 يوليو القادم، لأن النادي لا يريد أن يواجه خطر عدم موازنة الميزانية بأكملها، لذلك سينتظر حتى ذلك الوقت، ليستثمر في الميزانية الجديدة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة سيُعلن عن حسم الصفقات المنتظرة (أنطوان جريزمان وماتياس دي ليخت) في الأول من يوليو القادم، لاسيما وأن الشرط الجزائي في عقد النجم الفرنسي سينخفض إلى 120 مليون يورو بحلول ذلك الموعد.

وأشارت التقارير الصحفية اليوم، إلى أن برشلونة توصل لاتفاق نهائي مع آياكس أمستردام بشأن التعاقد مع ماتياس دي ليخت، ولم تتبقّ سوى موافقة اللاعب، الذي يبدو مستقبله مفتوحاً على كافة الاحتمالات.



شاركنا بتعليقك