أخبار وتقارير

مدير عام مديرية مودية يتفقد قسم شرطة المديرية

الأربعاء 12 يونيو 2019 03:34 مساءً مودية(عدن الغد)خاص:


تفقد مدير عام مديرية مودية الأستاذ عبدالناصر العزي اليوم، مستوى الانضباط والجاهزية الأمنية لضباط وصف وأفراد أمن مديرية مودية.

وخلال الزيارة التقى العزي بنائب مدير أمن المديرية الملازم علي العتيقي ومدير البحث الجنائي الملازم محمد السعيدي وعدد من الضباط وأفراد الشرطة وحثهم على أهمية الإنضباط والرفع من الجاهزية الأمنية بما يحقق الهدف المنشود في الحفاظ على الأمن والاستقرار والعمل على حل قضايا المواطنين أولاً بأول بما يعزز الأمن وخلق الطمأنينة والسكينة العامة.

وأكد على ضرورة تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد والانضباط والالتزام باللوائح والقوانين من اجل تثبيت أمن واستقرار المدينة.

من جانبه رحب نائب مدير أمن مودية بالزيارة التفقدية التي قام بها مدير عام المديرية، ناقلا له تحيات مدير أمن المديرية، مؤكدا على الحفاظ على أمن المديرية ومواصلة جهودهم في إطار تثبيت أمن المديرية، وتقدم بالشكر الجزيل للمدير العام على كل الجهود التي يبذلها من اجل خدمة المديرية.

رافقه في الزيارة رئيس لجنة الخدمات بالمديرية احمد فضل السعيدي وأعضاء المجلس المحلي محمد ناصر مقبل ومحمد سعيد مهلب والكاتب والشخصية الاجتماعية منصور العلهي.


*من كمال الجعدني



شاركنا بتعليقك