أخبار المحافظات

قيـادة اللواء111 تصـدر بـيان إدانة حـول الحـادث المأسـاوي التي شهـدته مديـرية أحـور

الأربعاء 12 يونيو 2019 05:56 مساءً ابين (عدن الغد) خاص :


أصدرت قيادة اللواء 111 مشاة المرابط بمديرية أحور بيـانا حول آخر الإحداث التي شهدتها مديرية أحور من عملية اقتتال قبلي بالمديرية.

 

نـص البــيان

 

تديـن قيادة اللواء 111 مشاة الحادث المأساوي الذي حدث في مديرية أحور من عملية أقتتال قبلي، وان هذا العمل غير أخلاقي ولا أنساني والذي يتنافى مع دينا الاسلامي الحنيف ومع كل القيم والمعايير العرفية.

 

وأننا في قيادة اللواء111 نعلن للجميع بأن الحادث المذكور لم يحدث وسط  سوق أحور مثل مايروج له البعض بل حدث على  بعد 500 متر من سوق المديرية بجانب الميدان الرياضي لكرة القدم وخارج نطاق النقاط المكلفة بمنع حمل السلاح وبحماية السوق.

 وأننا في قيادة اللواء 111 نعلن  بكل حزم وقوة ان ما حدث لن يثنينا عن ما انجزناه من عمل جبار يتمثل في منع حمل السلاح داخل سوق أحور وحماية منطقتنا وابناءها ونحذركل من  تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المديرية،

 وسنقف سداً منيعاً لحماية أحور واهلها لكي ينعموا بالأمن والامان وان ماحدث لايسيئ الى القيادة في اللواء 111 بل يسيئ الى مرتكبي هذا الحادث.

ولهذا أننا ندعوا كافة شيوخ واعيان ومثقفين واكاديميون وكل المكونات وجميع شرائح المجتمع في مديرية أحور للوقوف صفا واحدا الى جانب قيادة اللواء 111 والأمن العام والحزام الامني في أحور والتصدي لكل من يحاول العبث بأمن منطقتنا والاخذ على يد الظالم حتى لا يتكرر مثل ماحدث مرة اخرى. وبما أن مثل تلك الاحداث تصير حتى في الاماكن الرسمية ذات الحرسات المشددة واهم مافي الامر أن ماحدث لن يثنينا عن مواصلة عملنا حتى يستتب الامن في مديرية احور بشكل عام.

وماتوفيقنا الا باالله.

 

صادر عن

قيادة اللواء 111مشاة

العميـد الركـن:

محـمد احـمد ملـهم

بتاريخ2019/6/11



شاركنا بتعليقك