أخبار المحافظات

العميد التميمي يلتقي بمنتسبي إدارة التوجيه المعنوي والإعلام ويشدد على ضرورة الرسالة الإعلامية الأمنية

الأربعاء 12 يونيو 2019 07:02 مساءً المكلا(عدن الغد)خاص:


التقى المدير العام لإدارة الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد منير كرامة التميمي صباح اليوم بمنتسبي إدارة التوجيه المعنوي والإعلام الأمني بإدارة أمن ساحل حضرموت .

وخلال الإجتماع شدد العميد التميمي على أهمية دور الرسالة الإعلامية في توعوية المواطنين وتوجيههم بما يخدم المصلحة المشتركة بين الأمن والمواطنين .

وأضاف بأن الجانب الإعلامي يعتبر السلطة الرابعة ويأثر سلبا وايجابا في سلوك المواطن وهو ما يجعل من دوره ذو أهمية بالغة لاسيما المتعلقة بالجانب الأمني .

وأعتبر العميد منير التميمي خلال لقاءه بمنتسبي إدارة التوجيه المعنوي والإعلام بساحل حضرموت أن عمل القيادة الأمنية سيتركز على الدور الإعلامي كجهة رقابية و سيكون اللبنة الأساسية لإعادة تصحيح مسار العمل الأمني بمناطق ساحل حضرموت خلال الفترة المقبلة .

منوها أن المسئولية تقع على عاتق منتسبي إدارة التوجيه المعنوي والإعلام بإدارة أمن ساحل حضرموت من خلال توعوية المجتمع أو التطرق للرد على بعض الأخبار والاشاعات المغرضة التي تحاول النيل من الأمن العام أو تعكير صفو السكينة العامة للمجتمع.

واختتم العميد منير كرامة التميمي حديثه باللقاء مع منتسبي إدارة التوجيه المعنوي والإعلام بضرورة العمل بروح الفريق الواحد والعمل على تقديم الخطط والمقترحات التي من شأنها تساعد على تطوير الأداء الأمني بمختلف جوانبه المتعددة خلال المرحلة المقبلة .


*من صالح الجعيدي



شاركنا بتعليقك