أخبار عدن

طلاب كلية طب الأسنان: نناشد السلطات بسرعة شفط مياه الأمطار من حرم الكلية الصحية بعدن

الخميس 13 يونيو 2019 10:48 صباحاً عدن(عدن الغد)خاص:


قدم طلاب كلية طب الأسنان جامعة عدن؛ اليوم، مناشدة عاجلة إلى رئيس جامعة عدن الاستاذ الدكتور الخضر لصور لأنقاذهم من مخلفات الأمطار ومياه الصرف الصحي الراكدة التي تغرق ساحة الكلية وتعيق مرور الطلاب من الدخول مباشرة إلى بوابة الكلية ناهيك عن الروائح الكريهة الناتجة من هذه المخلفات والتي تعد نقطة لتجمع وتكاثر البعوض والجراثيم المسببة للكثير من الأمراض الخطيرة والأوبئة الفتاكة.

وقال مندوب لإحدى الدفعات الدراسة بالسنة الثانية ببيان صحافيّ لصحيفة "عدن الغد" أنَّ: "بدأنا الدوام صبيحة يوم الأحد الماضي؛ ونحن إلى الآن في اليوم الخامس من الدوام، وعمادة الكلية لم تحرك ساكنا أو توجه بشفط مياه الأمطار والصرف الصحي بحرم الكلية".

حيث تُعيق المياه الراكدة؛ الطلاب من دخول الكلية، بل إن العمادة نفسها عند دخولها إلى الكلية تمر بعيداً وتدخل من أتجاه كلية الصيدلة المجاورة للكلية نفسها".

واضاف؛ نناشد رئيس جامعة أ.د.الخضر لصور بالتجاوب إلى معاناتنا وانقاذنا من هذه الكارثة الصحية، فمن العار والمعيب ان نشاهد هذه الصورة في صرح اكاديمي صحي أيضًا.. أنها تعكس صورة سيئة على جامعة عدن بشكل خاص وعلى الأطباء بشكل عام، فإذا كانت هذه بئية الأطباء والدكاترة فكيف ستكون البيئة العامة للمجتمع".



شاركنا بتعليقك