أخبار المحافظات

وكيل وزارة التربية والتعليم حضرموت يقوم بزيارة لمديرية غيل بن يمين

الأحد 23 يونيو 2019 04:27 مساءً حضرموت (عدن الغد) خاص :


قام وكيل وزارة التربية والتعليم _مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بمعية الاستاذ سليم كرامة المعاري مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية غيل بن يمين بزيارة تفقدية للمبنى المقترح ليكون مدرسة للبنات بمنطقة "القزة "بريدة المعارة الصاعدية بمديرية غيل بن يمين.

 

 وتأتي هذه الزيارة التفقدية لتأسيس أول مدرسة حكومية مستقلة للبنات في هذا التجمع ابتداء من العام الدراسي القادم في ظل اهتمام قيادة مكتب الوزارة بتعليم الفتاة في المناطق الريفية وفي ظل سعي إدارة التربية و التعليم بالمديرية توفير الفرص امام البنات لاستكمال تعليمهن في هذا التجمع اسوةً بتجمعات المديرية الأخرى وقام الوكيل عبدون بزيارة تفقدية للمبنى .

 

موضحاً أن استقرار العملية التعليمية ورفدها بالمتطلبات وبما يسهم في الارتقاء بالتعليم بمختلف المديريات يأتي بدعم مباشر ومستمر من قبل راعي التعليم الأول بحضرموت سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني والذي يعطي جل اهتمامه للتعليم .

ومؤكداً أن العام القادم سيشهد نقلة نوعية بمختلف المجلات التعليمية وبما ينعكس على العملية التعليمية بشكل ايجابي . ومشيداً بكل الجهود التي يبذلها منتسبي القطاع التربوي والتعليمي بالمديرية والتي كانت أبرز إنجازاتها هذا العام تأسيس روضتين لرياض الاطفال بمنطقتي غيل بن يمين والعليب لتكونا أول رياض أطفال بهذه المديرية النائية .

 

الاعلام التربوي بمديرية غيل بن يمن 

 



شاركنا بتعليقك